رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تحذيرات من أمطار غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 07:03 م
البوابة نيوز
رنا يسري
طباعة
حذر مركز التنبؤ بقطاع التخطيط، التابع لوزارة الموارد المائية والري، من الأضرار التي قد تنتج عن موجة الأمطار المتوقع سقوطها خلال الأيام المقبلة.
وشدد المركز، في بيان، اليوم الخميس، على ضرورة توخّي الحذر واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتجنب تلك الأضرار، خاصة الأمطار المتوقع سقوطها على السواحل الشمالية والوجه البحرى.
وأظهرت نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار احتمالية سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وسيناء، اليوم الخميس، وقد تمتد للداخل على أجزاء من الدلتا.
ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة غد الجمعة على السواحل الشمالية الغربية، والوجه البحري، وربما تمتد إلى القاهرة وشمال الصعيد، وتقل نسبة سقوط الأمطار السبت المقبل.
وحذّر وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، من حالة عدم استقرار الأحوال الجوية ابتداء من اليوم الخميس ولمدة 72 ساعة، حيث تنخفض درجات الحرارة من 11 إلى 10 درجات مئوية، بجانب نشاط للرياح غير مثير للرياح والأتربة.
وقال سعودى، فى تصريحات له، اليوم الخميس، إن الطقس اليوم وغدًا طقس شتوي مائل للبرودة خلال ساعات النهار، وشديد البرودة خلال ساعات الليل، ولكن اعتبارًا من مساء اليوم الخميس هناك عدم استقرار في الأحوال الجوية ونشاط للرياح غير المثير للرياح والأتربة سيزيد من إحساسنا ببرودة الطقس.
وأشار المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية إلى توقعات بسقوط أمطار على شمال وجنوب الصعيد، اليوم، لافتًا إلى توقعات بسقوط أمطار غزيرة ورعدية على سيناء والمدن الساحلية، ابتداء من اليوم الخميس، وأمطار غزيرة على القاهرة غد الجمعة والسبت المقبل.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟