رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كثافات متحركة بشوارع القاهرة والجيزة

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 08:51 ص
البوابة نيوز
محمد صفوت
طباعة
شهدت المحاور والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، كثافات مرورية متحركة، خلال الذروة الصباحية؛ بسبب زيادة الأحمال، ووقت دخول الموظفين، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية من أوناش وضباط وأفراد؛ لتسيير الحركة. 
وظهرت كثافات مرورية بصورة كبيرة في طريق صلاح سالم وخاصة نفق العروبة، وأيضا نفق السلام المتجه إلى المرج ومؤسسة الزكاة، وامتدت الكثافات حتى شارع التسعين أمام القادم من التجمع نحو مدينة نصر.
وتباطأت حركة سير السيارات أعلى كوبرى أكتوبر في الاتجاهين، وبمحور المشير طنطاوي ومحمد زكى، وبمطالع كوبرى أكتوبر ظهرت كثافات مرورية.
كما شهد كوبري 15 مايو كثافات مرورية في الاتجاه القادم من الجيزة نحو القاهرة، وانتظمت حركة السير في محور 26 يوليو، خاصة في الاتجاه القادم نحو أكتوبر وزايد.
كما تباطأت حركة السير بشارع الهرم خاصة في الاتجاه نحو الجيزة، واستمرت الكثافات حتي كوبري الجيزة المعدني ومحيط جامعة القاهرة وكوبري الدقي، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لملاحظة حركة السيارات، من كاميرات مراقبة، لمتابعة سير الحركة المرورية، ورصد كل المخالفات التي تعوق حركة مرور السيارات، وسيتم تصفية الكثافات بمجرد دخول الموظفين أماكن العمل.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟