رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وضع حجر أساس لوحة كهرباء قرية العيادية في الدقهلية

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 12:31 ص
وضع حجر أساس لوحة
وضع حجر أساس لوحة كهرباء قرية العيادية في الدقهلية
أميمة الإتربى
طباعة
شهدت مدينة شربين بمحافظة الدقهلية وضع حجر الأساس لأكبر لوحة كهرباء بقرية العيادية التابعة للمركز، وذلك بحضور كل من المهندس مختار الخولي السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، والعديد من قيادات المحافظة، والمهندسة ابتهال الشافعي رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، والمهندس حسين حمزة رئيس قطاع كهرباء شمال الدلتا، وأشرف بكر رئيس مجلس ومدينة شربين وعلاء الطملاوي رئيس القطاعات التجاريه بشركة الكهرباء، والعديد من قيادات شركة الكهرباء.
وجاء ذلك بناءً على توجيه دعوى من النائب إيهاب السلاب اليهم وإلى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بالحضور؛ تقديرا للجهود المبذولة.
جدير بالذكر أن النائب إيهاب السلاب قدم سابقا طلبا إلى كل من  وزير الكهرباء والطاقة ومحافظ الدقهلية، ورئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بشأن تدبير لوحة توزيع كهرباء لرفع الاعباء عن قرى مركز شربين لانخفاض التيار الكهربائي.
وأوضح السلاب أن عملية إنشاء لوحة التوزيع واجهت العديد من العراقيل ومن أهمها عدم توافر قطعة أرض مباني، فطالب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ومحافظ الدقهلية للموافقة على استثناء قطعة الأرض الزراعية لعمل لوحة، وتم عمل دراسة لإعادة توزيع خطوط ومغذيات الجهد المتوسط لهندسة قرى شربين.
وأضافف: كما تم إجراء دراسة لإنشاء لوحة توزيع جديدة والتي تقوم بدورها بإنشاء مغذيات جديدة وخطوط جهد متوسط جديدة لإعادة توزيع الأحمال لخدمة المواطنين وتحسين الجهد للمنازل والمحلات التجارية.
وأكد السلاب أنه من المخطط إقامة ورش صناعية صغيرة وتوسعات في المنازل ومشاريع شبابية، مشيرا الى أنه تم الموافقة أيضا على استخراج تراخيص ومواصفات للبناء على قيراطين من أرض زراعية خارج الحيز العمراني بقرية العيادية، وتسهيل صرف جميع المهمات من أبراج وأعمدة متوسط وكابلات جهد متوسط وتقدر التكلفة التقريبية المشروع 150 مليون جنيه.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟