رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"المشاط": تنسيق مع النواب لإعلان خطة إصلاح القطاع السياحي

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 10:33 م
الدكتورة رانيا المشاط
الدكتورة رانيا المشاط
حنان محمد
طباعة
أعربت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، عن سعادتها بافتتاح أول فندق رياضي في مصر، خاصة مع توجه الوزارة وجهودها لجذب السياحة الرياضية، قائلة: "الآن نستطيع رؤية لاعبين من مختلف الدول في أرض مصر ومشاهير اللعبات المختلفة".
وأضافت المشاط خلال افتتاح فندق "أكوا فيستا" التابع لمجموعة الباتروس اليوم، بالغردقة، انه لأول مرة يكون هناك منتجع سياحي متكامل في مصر، وهذا يدل على التنوع الذي تتمتع به السياحة في مصر، ويؤكد أنه مازال لديها الكثير لتقدمه للعالم، مشيرة إلى أن الوزارة بالتنسيق مع مجلس النواب تسعى لإطلاق برنامج الإصلاح الهيكلي للقطاع السياحي بالكامل.
ولفتت المشاط إلى أن تدشين فنادق بهذا الحجم وباستثمارات كبيرة ومنتج متختلف يدل على ثقة العالم وبخاصة الشريك الأجنبي في السوق المصري ويعكس حجم التفاؤل في القطاع ، متمنية استمرار افتتاح المشروعات التنموية التي تحقق تطلعات المواطن المصري والعاملين بالسياحة.
من جانبه قال اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر أن افتتاح فندق رياضي بالغردقة يعيد الثقة في الاستثمارات المصرية وفي السياحة بشكل عام، مشيرا إلى أن الرياضة والفن لغتين عالميتين يمكن من خلالهما التواصل بسهولة بين الشعوب والحضارات.
وأضاف أن افتتاح المشروع يجدد شباب السياحة في محافظة البحر الأحمر ويضيف مثل كل الاستثمارات دماء جديدة تخلق فرص عمل ومنتج سياحي جديد، خاصة أن كان السياحة الرياضية.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟