رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

لمواصلة بث الإرهاب.. أيمن نور يتلقى 3 ملايين دولار من قطر

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 06:23 م
أيمن نور الهارب إلى
أيمن نور الهارب إلى تركيا
طباعة
كشفت جبهة شباب الصحفيين، عن تلقي أيمن نور الهارب إلى تركيا، ورئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، أول دفعة تمويل من قطر لدعم الجمعية الوهمية التي أقامها تحت عنوان "جمعية أصدقاء جمال خاشقجي"، مؤكدة الجبهة أن نور حصل على 3 ملايين دولار.
من جانبه قال هيثم طوالة، رئيس الجبهة في تصريحات صحفية، إن دعاء حسن خادمة أيمن نور وكاتمة أسراره والتي هربت معه إلى لبنان ثم قطر تركيا، اقترحت عليه فكرة الجمعية "كسبوبة" يحصل منها على ملايين الدولارات من تميم ووالدته موزة.
وأضاف رئيس جبهة شباب الصحفيين، أن أيمن نور عقد فاعلية باسم الجمعية شارك فيها جمعية الإعلاميين العرب الوهمية أيضًا، وجمعية الإعلاميين الأتراك في المركز الثقافي بإسطنبول، وشارك فيها أفراد العصابة من جماعة الإخوان الإرهابية الذين ارتموا في أحضان الشيطان السفاح أردوغان.
وأوضح طوالة، أن الجبهة رصدت أسماء الحضور من العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد، وهم حمزة زوبع، ومحمد ناصر، ومعتز مطر، ودعاء حسن، وسلامة عبدالقوي، وعبدالرحمن يوسف، ومحمد الصغير، وأحمد عطية، وعماد البحيري، وأحمد عطوان، وقطب العربي، وجمال الجمل، بالإضافة إلى 100 شاب وفتاة من العاملين في قناتي الشرق ومكملين حتى يوهم المدعو أيمن نور صديقة أمير دويلة قطر إن هناك اهتماما كبيرا بالجمعية للحصول على مبالغ مالية أكثر ليصرفها على الساقطات وبنات الليل في كباريهات إسطنبول، كما سبق وأضاع تمويلات القناة الإرهابية التي يمتلكها وتم فضحه من الهاربين معه.
وأشار رئيس جبهة شباب الصحفيين، إلى أن نور أصدر تعليمات مشددة بحضور كل العاملين في قناة الشرق وقناة مكملين وهددهم بالفصل وحبسهم في سجون تركيا، إذا غابوا عن لقاء المصلحة.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟