رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعرف على خريطة الأماكن المزدحمة بالقاهرة والجيزة اليوم

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 09:08 ص
البوابة نيوز
محمد صفوت
طباعة
شهدت المحاور والميادين الرئيسية، اليوم الأربعاء، بمحافظتي القاهرة والجيزة، تكدسات مرورية كبيرة بمعظم الشوارع والميادين الرئيسية بالمحافظتين، تزامنا مع ذهاب الموظفين إلى عملهم والطلاب إلى المدارس، وذلك وسط انتشار مكثف للخدمات المرورية، لسحب الكثافات، وتيسير الحركة المرورية.
فشهد محور جوزيف تيتو تباطؤ في حركة سير السيارات، نتيجة زيادة الأحمال، وكذلك طريق النصر المؤدي إلى مدينة نصر والتجمع، شهد كثافات عالية امتدت حتي شارع التسعين بالتجمع.
كما شهد طريق كورنيش المعادي كثافات مرورية خاصة باتجاة وسط البلد وقصر العيني مع طريق الأوتوستراد. 
وشهد كوبري أكتوبر القادم من وسط البلد والجيزة كثافات عالية نتيجة لأحمال مرتفعة، كما ظهر زحام مروري بطريق كورنيش النيل من مصر القديمة للتحرير.
وشهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات كبيرة في الطرق المؤدية إليها، خاصة من طريق المنصة وحتى شارع عباس العقاد، وكوبري 4.5 حتى نادي السكة.
أما الطريق الدائري فكان الزحام مسيطرا عليه، خاصة من منطقة مؤسسة الزكاة حتى نفق السلام والمرج، كما شهد طريق صلاح سالم شللا مروريا من منطقة الفسطاط، وحتى نفق الملك الصالح والمنيل، واتجاه المطار.
وفي الجيزة كانت الكثافات كبيرة في شارع جامعة الدول العربية ومنطقة المهندسين بسبب أعمال المترو، وشهد محور 26 يوليو زحاما مرتفعا خاصة في اتجاه أكتوبر إلى ميدان لبنان. 
وتباطأت حركة السيارات في شارع الهرم بداية من الرماية حتى نفق الجيزة، نفس الأمر في شارع فيصل وكوبري صفط وكوبري الدقي، وشارع التحرير، وكوبري الجيزة المعدني، وميدان العروبة بسبب أعمال المترو والكيت كات بسبب زيادة الأحمال، كما كثفت الإدارة العامة للمرور من خدماتها لسحب الكثافات وتيسير الحركة المرورية.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟