رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تجمعات لمياه الأمطار في شوارع الإسكندرية.. واستنفار بالأحياء

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 09:09 م
مياه الأمطار في شوارع
مياه الأمطار في شوارع الإسكندرية
محمد العدوى
طباعة
شهدت شوارع الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، تجمعات لمياه الأمطار على جانبي الشوارع الرئيسية والجانبية، على خلفية ما أعلنته المحافظة، جراء سقوط أمطار رعدية غزيرة.
كانت نماذج التنبؤ بالأمطار وهيئة الأرصاد الجوية، أفادت باحتمالية سقوط أمطار غزيرة، بدءً من مساء اليوم. 
وتجمعت مياه الأمطار في عدد من شوارع الإسكندرية، وتحديدا بمناطق التابعة لحي وسط، ففي منطقة الإبراهيمية اشتكى الأهالي من تجمع المياه التي تحول إلى برك صغيرة. 
وكلف الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية، برفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار وهيئة الأرصاد الجوية التي تفيد باحتمالية سقوط أمطار غزيرة بدءا من مساء اليوم.
وشدد عليهم بضرورة المتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.
وأهابت محافظة الإسكندرية المواطنين بتوخى الحذر واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار التي قد تنتج عن سقوط الأمطار، وفي حالة حدوث أي حالات طارئة الاتصال على غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة علي الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي، أو على أرقام ( 4234132 _ 4234131 _ 4234133 _ 4234134 _ 4234135 _ 4234136 ) من أي تليفون.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟