رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

منتدى صيني - كيني لدعم تنافسية التصنيع في كينيا 14 نوفمبر الجاري

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 09:57 ص
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
أعلنت مجموعة مركز المعارض الدولية في الصين تنظيم منتدى للتعاون الصيني-الكيني في مجال رفع مستوى التصنيع وتطوير إمكانياته في كينيا يوم 14 نوفمبر، بهدف تطوير تنافسية التصنيع في كينيا.
وقال "مياو لي قانغ" المسئول في المجموعة –في تصريحات اليوم- إن المنتدى يستمر 4 أيام، وسيوفر فرصة للعاملين بمجال التصنيع في كينيا، للتعرف على أحدث التقنيات والتطورات في مجال التصنيع، مضيفا أن الشركات الصينية ترغب في عقد شراكات مع الشركات في كينيا، لرفع مستوى تنافسية المنتجات الكينية.
وأشار إلى أن 81 شركة صينية أكدت حتى الآن حضورها لهذا المنتدى والمعرض المصاحب له، من بينها 12 مؤسسة كبرى مثل (تشاينا تيليكوم) و(تشاينا يونيكوم)، والمؤسسة الوطنية الصينية للطاقة النووية.
ويعقد هذا الحدث السنوي برعاية المجلس الصيني لترويج التجارة الدولية، وصندوق التنمية الصيني-الأفريقي، بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والتعاون الكينية، وهيئة الاستثمار في كينيا، وغرفة التجارة والصناعة هناك، إضافة إلى القطاع الخاص.
وجذب المنتدى في دورته خلال العام الماضي نحو 3500 زائر من كينيا وإثيوبيا وموزمبيق وست دول أخرى، تتطلع إلى فرص تعاون وأعمال متنوعة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟