رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مهرجان المرأة العربية للإبداع والتميز

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 03:33 م
البوابة نيوز
عبدالله قطب - تصوير شريف خيري
طباعة
افتتحت فعاليات مهرجان المرأة العربية للإبداع، الذي يقام خلال الفترة بين 8 و10 نوفمبر الحالي، تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة المصرية.
وكشفت الدكتورة آمال إبراهيم، رئيسة مهرجان المرأة للإبداع والتميز، عن تفاصيل الدورة الثالثة، حيث يشتمل اليوم الأول على الافتتاح وكلمات الترحيب، وكلمة للسفيرة إيناس مكاوي، رئيسة إدارة الأزمات في جامعة الدول العربية، وكلمة لوزيري "الشباب والرياضة والثقافة".
ويتخلل اليوم الثاني كلمة للدكتورة تغريد حسين، مديرة الإعلام وقضايا المرأة، وجلسة تحت شعار "الإعلام والتنمية السياحية"، يلقي كلمتها النائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب.
المهرجان يضم العديد من المسابقات وعلى رأسها مسابقة "مصر في عيون عربية"، والتي تتضمن منافسة بين أكثر من 20 مصورًا، على لقب أفضل صورة في الأماكن السياحية والأثرية. وقالت إبراهيم إن هذه المسابقة تتم تحت إشراف فادي طاهر، مؤسس شركة أيكون ميديا، والتي تعدّ رائدة مجال الأفلام التسجيلية.
وأشارت رئيس المهرجان، إلى أنه سيتضمن الاحتفال بيوم التسامح العالمي، وستُنظم وقفة عند سفح الأهرامات بدعم من "الناقور العالمية للاستثمار" ومؤسسة "ماعت للسلام والتنمية"، بمشاركة أكثر من 15 دولة عربية؛ مؤكدةً أن المهرجان يضم العديد من الشخصيات السياسية والثقافية والرياضية وأعضاء مجلس النواب.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟