رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

جنوب سيناء تستعد للمشاركة في "معرض إجازة نصف العام" بأرض المعارض

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 09:59 ص
البوابة نيوز
يوسف السيناوي
طباعة
تستعد محافظة جنوب سيناء، للمشاركة في "معرض إجازة نصف العام" خلال الفترة من 31 يناير – 9 فبراير 2019، بأرض المعارض بمدينة نصر، تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
ويأتي المعرض تفعيلا لدور وزارة التجارة والصناعة نحو الاهتمام بالقطاعات الإنتاجية والصناعية وتشجيعا للاستثمار بمحافظات مصر وتقديم الدعم والعون لمواجهة الصعوبات والمعوقات التي تواجه تسويق المنتجات الوطنية المتميزة وتنشيط حركة التجارة الداخلية من خلال تعريف المستهلك بمنتجات محافظات مصر وتوفيرها بسعر مناسب للحد من الغلاء والاحتكار.
وقالت أميمة إبراهيم، مدير عام إدارة التنمية بالمحافظة في تصريح لـ"البوابة نيوز": إن محافظة جنوب سيناء ستعرض المنتجات المتميزة للمحافظة وخاصة ما يتعلق بالتراث السيناوي الزاخر بالمشغولات اليدوية ليتم الترويج ثقافيا وسياحيا واقتصاديا لجنوب سيناء، لافتة إلى أنه تم توجيه الدعوة للمشاركة عن طريق الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات وهي القائم على تنظيم المعرض.
وأضافت جيهان محمد، منسق المعرض بمحافظة جنوب سيناء، أنه بناءً على تعليمات عيسى دحروج مدير إدارة السياحة بالمحافظة تم التنسيق مع مجموعة من المشاركين يمثلون المحافظة ومنهم عدد من الجمعيات الأهلية والأسر المنتجة والمحاجر والزراعة والغرفة التجارية.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟