رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

شاهد| «ملك» في مرمى الشلل.. والأطباء: ملهاش علاج داخل مصر

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 04:09 م
ملك
ملك
كتب- أحمد جميل - تصوير- حسين وليد
طباعة
"ملك".. طفلة لها حظ من اسمها، فبمجرد رؤيتها تنجذب عيناك نحو جمال وجهها الهادئ وملامحها الطيبة، وبرغم صغر سنها بدأت معاناتها مبكرًا، بعد تعرضها لحادث وهي في عمر العام ونصف، أفقد فيه قدميها القدرة على السير واللعب كباقي الأطفال في مثل عمرها.
تقول "أم ملك"، التي تسكن في العباسية: "ابنتي لا تستطيع السير على قدميها، وتستخدم الأجهزة فقط لتعينها على الزحف مثل الأطفال الصغار، حيث تعاني من ضمور في الخلايا الجذعية نتيجة حادث شاحنة كبيرة، صدمتها وأفقدتها السيطرة على النصف السفلي من الجسد".
وتتابع الأم: "بقالي 5 سنين بلف على الأطباء، وفي الأول رحنا لمستشفى حكومي وتم تشخيص الحالة غلط، ومن ساعتها بروح مستشفيات خاصة وبعملها علاج طبيعي بشكل دوري، لحد ما صرفت أنا وجوزي كل ما نملك في الحياة، ومكملين بالسلف بس البنت تتعالج، لأن كل الدكاترة أجمعوا أن ملهاش علاج في مصر ومحتاجة تسافر برة تتعالج، وتكاليف العملية دي ضخمة مش هنقدر على سعرها، وبالفعل تواصلت مع مستشفى برة وسألت قالوا هتتكلف ميلون ونص جنيه".
وتحدثت ملك بنبرة حزينة: "نفسي أمشي على رجلي وأروح المدرسة من غير ماما، نفسي ألعب مع أصحابي في الفسحة لأني مش بقدر أحرك رجلي وأقف عليها".
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟