رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

غادة عبدالرحيم: تعاون بين "أولادها سندها" والجامعات

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 09:43 م
الدكتورة غادة عبدالرحيم
الدكتورة غادة عبدالرحيم
سوهاج - أمل أنور
طباعة
استعرضت الدكتورة غادة عبدالرحيم، المدير العام لمؤسسة "البوابة نيوز"، مؤسس مبادرة "ولادها سندها" لدعم الشباب وتنمية المجتمع، اليوم الخميس، العديد من النماذج المشرفة التي التحقت بالمبادرة، مثل الطالبة ياسمين التي قدمت مشروعها في أمريكا.
وأكدت عبدالرحيم، خلال ندوة "كيف يفكر الشباب؟" على هامش مؤتمر كلية الطب السنوي في جامعة سوهاج، أن الطالبة ياسمين، حصلت علي منحة للدراسة خارج مصر، وأيضا جاسيكا مجدي، التي صممت 5 نظريات رياضية وتم تكريمها من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأيضًا كيرلس العجايبي الذي استطاع أيضا إنجاز مشروعه الخاص عقب التحاقه بمبادرة أولادها سندها.
وأشارت إلى أن الهدف من المبادرة هو العمل على الحلم حتى يصبح حقيقة، مشيرة إلى أن العديد من الجامعات تتعاون مع المبادرة مثل جامعة زويل، وجامعة المنيا، وجامعة الإسكندرية، وجامعة القاهرة، جامعة النيل، جامعة أسوان.
وأكدت أن الانضمام للمبادرة، يبدأ عقب إجراء اختبار ذكاء للطفل من قبل خبراء متخصصين، من ثم العمل على المشروع مع فريق كامل من المبادرة. 
يذكر أن المؤتمر سيشتمل 8 جلسات علمية تعقد خلال يومين، حيث تناقش ٨٠ بحثًا لتشمل أبحاث العلوم الإكلينيكية والعلوم الأساسية الخاصة بالأورام، كما سيتم على هامش المؤتمر تنظيم ندوة فكرية وثقافية بحضور شخصيات سياسية وإعلامية، إلى جانب ندوة ثقافية تنظمها جمعية أصدقاء الأورام للتوعية بسرطان الثدي، كما سيصدر كتيب عن النشر الدولي للأبحاث العلمية التي قام بنشرها أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟