رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ القليوبية يطالب المجتمع المدني بالمشاركة في حملة القضاء على فيروس "سي"

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 06:58 م
البوابة نيوز
أسامه العبد
طباعة
شهد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، ندوة الجمعيات الأهلية بنادي المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى، والجمعية المصرية لتنظيم الأسرة.
حضر الندوة، طلعت عبد القوي رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية على مستوى الجمهورية، وعبد الحميد رخا رئيس الجمعيات الأهلية بالقليوبية، وخلف الزناتى نقيب معلمين جمهورية مصر العربية، وهاني عزيز الأمين العام لجمعية محبي مصر السلام، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، ومجدي حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، واللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
دارت الندوة عن الحملة القومية لفيروس سي وعن حملات التوعية المطلوبة ودور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في المشاركة الفعالة بها.
وأكد محافظ القليوبية، أن هذه الحملة لم يتوقع أى طبيب أن تحدث في مصر وقد تمت برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمستهدف بها 100 مليون مواطن، وبالقليوبية عدد 3 مليون مواطن تقريبا.
وناشد المحافظ جميع فئات المجتمع بالمشاركة فى هذه المبادرة العظيمة واكتشاف الأمراض غير السارية في أول ظهورها ويجب توعية جميع المواطنين عن أهميتها بالمحافظة وأنها فرصة ذهبية لإعلان القليوبية ومصر كلها خالية من هذا المرض.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟