رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ المنيا يبحث مشاكل المستثمرين وأصحاب المصانع

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 01:15 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
علاء ابراهيم
طباعة
أشاد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، بالدور الوطني لرجال الأعمال والمستثمرين، قائلا: "إن المحافظة تضع آمالا كبيرة عليهم في تحقيق التنمية المنشودة، بهدف فتح مصانع جديدة وتوفير فرص عمل للشباب، كما أن المستثمرين شركاء مع الدولة في تحقيق نهضة اقتصادية حقيقية، فلا تنمية إلا من خلال العمل والإنتاج".
جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ مع المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب المصانع بالمنطقة الصناعية لمناقشة وبحث كل المشاكل والتحديات التي تواجههم للعمل على حلها في أقرب وقت والاستفادة من حجم وإمكانيات المنطقة الصناعية.
حضر اللقاء محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، وأحمد جبريل السكرتير العام المساعد، والمهندس محمود سعد مدير عام المنطقة الصناعية، ورؤساء المدن والقيادات التنفيذية بالمحافظة.
أكد المحافظ أنه ضد أي ممارسات احتكارية أو استغلال سلطات أو ممارسة ضغوط، فالجميع متساوون ولا يفصل بينهم سوى العمل الجاد والمثمر، مشيرًا إلى أنه رفض طلبا لأحد المستثمرين بضم أحد الشوارع الملاصقة لمصنعه باعتبار المرفق العام ملك للجميع ولا يمكن التفريط فيه، لافتا إلى أن المحافظة لن تدخر جهدًا في توفير دعم كامل للمستثمرين لإحداث نهضة اقتصادية تعود بالنفع على أهالي المنيا. 
وأشار إلى حرص المحافظة الشديد على مناقشة وحل كل مشاكل المستثمرين ورجال الأعمال بالمحافظة بهدف توفير فرص عمل للشباب من خلال دعم تلك الاستثمارات.
من جانبه أوضح المهندس محمود سعد مدير المنطقة الصناعية، أن الاجتماع يستهدف بحضور عدد من المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب المصانع بالمنطقة الصناعية، لمناقشة وبحث كافة المشاكل والتحديات التي تواجههم للعمل على حلها في أقرب وقت والاستفادة من حجم وإمكانيات المنطقة الصناعية، التي تضم حوالي 450 مصنعا منها 187 مصنع منتجا، و141 مصنعا تحت الإنشاء، إلى جانب مصانع جاري اعداد مستندات لها واخرى متعثرة.
كما فتح المحافظ نقاشا مع أصحاب المصانع والمستثمرين، لمعرفة المشاكل التي تواجههم، والتي تنوعت ما بين توصيل المرافق الأساسية، وأعمال صيانة للمعدات، وتوصيل الإنترنت إلى المنطقة الصناعية وتوفير دوريات أمنية، كما وجه الحضور الدعوة للمحافظ لزيارة جميع المصانع في المنطقة الصناعية والتعرف على المنتجات المختلفة عن قرب، ووعد المحافظ بتلبية مطالبهم والعمل على حلها.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟