رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملات لرفع الإشغالات وفتح الطرق أمام المارة في الشرقية

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 10:42 ص
حملات لرفع الاشغالات
حملات لرفع الاشغالات وفتح الطرق
سمير ابراهيم
طباعة
شنت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، حملات مكبرة لرفع ‏الإشغالات من الشوارع والطرق والميادين الرئيسية لفتح الطريق وإيجاد ‏السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات. 
وقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملة لرفع ‏الإشغالات المخالفة بالطريق العام، حيث جرى رفع 22 حالة إشغال بالطريق ‏العام وذلك لتوسعة الطريق وتسهيل الحركة المرورية. 
كما قامت رئاسة ‏حى ثان الزقازيق بتنفيذ قرار الإزالة الصادر لمنزل آيل للسقوط بمنطقة ‏القيسارية بمدينة الزقازيق لما يمثله من خطر داهم على أرواح المواطنين ‏وجرى إزالة الإعلانات المخالفة والإشغالات بشوارع عبدالعزيز على وجمال عبدالناصر وصولا لمنطقة الجامع وإيقاف أحد الأشخاص أثناء قيامه بالبناء المخالف بدون ‏ترخيص، وتم التحفظ على معدات البناء المخالف واتخاذ جميع الإجراءات ‏القانونية ضد المخالف.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بإزالة 7 حالات تعد على ‏أراضى أملاك الدولة بمساحة 830 مترًا، وجرى رفع الإشغالات والتعديات الموجودة على الطريق العام وإزالة 42 حالة ‏إشغال من أمام المدارس.‏
وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بتنفيذ إزالة التعديات المخالفة على ‏الأراضى الزراعية على مساحة 220 مترا، وإزالة ‏الإشغالات من الشوارع الرئيسية، وجرى إزالة 26 كشكا حجريا وخشبيا ورفع 35 حالة إشغال وإلزام أصحاب المحال التجارية بعدم افتراش ‏الأرصفة والتعدى عليها. ‏

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟