رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصرع أخطر 35 إرهابيا في مصر خلال أكتوبر

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 09:46 م
رجال الأمن
رجال الأمن
احمد يحيي
طباعة
تمكن قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية خلال شهر أكتوبر الجاري من إحباط عشرات العمليات الإرهابية التي خططت العناصر الإرهابية لتنفيذها داخل الأراضي المصرية.
فيما توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني بصدور تكليفات من قيادات الجماعة الارهابية "الإخوان" بالخارج للقيادات داخل البلاد بتشكيل مجموعات إرهابية لتنفيذ سلسلة من التفجيرات والعمليات العدائية بالتزامن مع إحتفالات نصر "أكتوبر" ضد مؤسسات الدولة ومنشآتها الحكومية والمسيحية بهدف إحداث حالة من الفوضى وعدم الاستقرار والعمل على تأجيج الفتن الداخلية.
بدوره وجه قطاع الأمن الوطني بتوجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لمكافحة العناصر الإرهابية الخطرة عدة ضربات استباقية استهدفت إجهاض تحرك الخلايا الإرهابية المتمركزة في عدد من المناطق النائية من بينها كهف بنطاق محافظة أسيوط التي يعتنق عناصرها الأفكار التكفيرية سعت لاستقطاب آخرين وتدريبهم تمهيدا لتنفيذ عمليات عدائية ضد أبناء الوطن ودور العبادة والمنشآت المهمة ورجال الشرطة والقوات المسلحة. 
فيما رصدت المتابعات الامنية تحريض قناة الجزيرة القطرية الدائم ضد الداخلية المصرية عبر ترويجها الشائعات عن تصفية رجال الأمن لمواطنين أبرياء وهو ما ردت عليه الوزارة ببيانات أمنية موثقة بأرقام القضايا المطلوب على ذمتها هؤلاء الإرهابيين وبناء على أمر قضائي ومبلغ من المنظمات الممولة قطريا باختفائهم قسريا ما يدحض أكاذيب قناة الجزيرة التي تدافع دائما عن حقوق الإرهابيين !
كان قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية قد تمكن خلال شهر أكتوبر الجاري من مداهمة 3 أوكار لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية في محافظتي أسيوط والعريش أسفرت عن مصرع 34 إرهابيا بعد اتخاذ إجراءات حصار المناطق المتواجدين بها قامت العناصر الإرهابية بتبادل إطلاق النار على القوات وعثر بحوزتهم على عدد كبير من الأسلحة التي تتضمن البنادق الآلية وسائل الإعاشة والأوراق التنظيمية بجماعة الإخوان الإرهابية والمعدات وعدد كبير من العبوات الناسفة المجهزة للاستخدام. 
فيما يواصل قطاع الأمن الوطني توجيه ضربات أمنية استباقية مقننة لعدد من أوكار عناصر الجماعة الإرهابية "الإخوان " في عدد من المحافظات بالإضافة إلى عزم الأجهزة الأمنية على ملاحقة كافة العناصر المسلحة الهاربة والمتورطة في عمليات إرهابية سابقة والساعية الى تنفيذ عمليات إرهابية بالبلاد.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟