رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المتهمة بالتحريض على قتل طفل بحلوان: "أخويا المعاق السبب"

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 11:05 م
البوابة نيوز
هدير الحناوى
طباعة
استمعت نيابة حلوان لأقوال متهمة بالتحريض على قتل طفل وإشعال النيران بجسده بواسطة "المولوتوف".
وأنكرت المتهمة خلال التحقيقات، صلتها بالواقعة، قائلة "أخويا المعاق السبب"، مشيرة إلى أن الطفل المجنى عليه كان يسبب لهم الإزعاج بسبب لعبة الكرة أمام المنزل، وأثناء لعبة الكرة طلبت منه اللعب بعيدًا عن المنزل فرفض.
وأضافت المتهمة، أن عائلة الطفل تدخلت فى حينها ونشب بينهم وبين أشقائي مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، وفوجئنا بشقيقي الذى لديه نسبة إعاقة ذهنية أحضر "زجاجة مولوتوف" وألقاها على الطفل. 
وأمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهمة، على ذمة القضية.
كان قسم شرطة حلوان، تلقى إشارة من مستشفى قصر العيني، مفادها استقبال الطفل صبري رضا عبدالرحمن، 10 سنوات، مصابًا بحروق من الدرجة الأولى في جميع أنحاء جسده، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وتبين اعتداء 5 أشقاء هم حمادة بدوى 40 عاما وأشقاؤه محمد 38 عاما، شكري 35 عاما، على 33 عاما، عمر 28 عاما على منزل جيرانهم بالأسلحة البيضاء والمولوتوف، وذلك بعد تحرض من شقيقهم هاجر بدوي، ما تسبب في نشوب حريق بجسد الطفل، حيث تم نقله للمستشفى، إلا أنه توفى متأثرًا بإصابته البالغة.
عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض على أحد المتهمين وهو محمد بدوي، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم ضبط الشقيقة المحرضة والمتهمة الرئيسية، وأمرت النيابة بإخلاء سبيلها على ذمة القضية، وضبط وإحضار لباقى المتهمين.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟