رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. وفد من وزارة الصحة الموريتانية يزور معهد ناصر

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 02:21 ص
وفد من وزارة الصحة
وفد من وزارة الصحة الموريتانية يزور معهد ناصر
ضياء السبيري
طباعة
استقبل معهد ناصر للبحوث والعلاج، أمس الأربعاء وفدًا من وزارة الصحة الموريتانية.
وقال هاني راشد مدير عام معهد ناصر، إن المعهد جاهز لاستقبال وفود السياحة العلاجية فى كل التخصصات الطبية، لافتًا إلى أن المعهد يمتلك كوادر طبية على أعلى مستوى تستطيع تنفيذ البرامج الطبية والعلاجية للمريض.
وأشار إلى أن المعهد لديه برنامج لاستقبال المريض من الطائرة وحتى الغرفة الفندقية التي يتلقى فيها العلاج.
فيما قال محمد جاد المشرف على ملف السياحة العلاجية والعلاقات الصحية الخارجية، إن الدولة تولى اهتمامًا كبيرًا ببرامج السياحة العلاجية باعتبارها أحد دعائم الدخل القومي للبلاد.
بينما قالت رنا زيدان مديره العلاقات الخارجية بوزاره الصحة، إن الهدف من الزيارة توطيد العلاقات الخارجية وتدعيم السياحه العلاجيه 
في اطار خطه الوزراه حسب توجيهات وزيره الصحه والسكان الدكتورة هاله زايد. 
وفي بداية الزيارة عرضت الدكتورة ماري فيكتور نائب مدير العلاقات الخارجية، بعرض لأهم أقسام وخدمات المعهد من خلال فيديو توضيحي للوحدات والخدمات المقدمة والتنويه إلى وجود ١٦ جناحا فندقيا متميزا بالمعهد لتقديم خدمات السياحة العلاجية، مدعوم بأطباء واستشاريين، وأعضاء هيئة تمريض مدربين على التعامل مع الوافدين من الجنسيات المختلفة. 
وأشار الدكتور أحمد عبد اللطيف نائب المدير للسياحه العلاجية إلى وجود مقر للمعهد في مطار القاهرة لتسهيل إجراءات انتقال المرضى الوافدين من المطار للمعهد من خلال سيارات إسعاف مجهزة بحسب احتياجات كل حالة، موضحا أن المرضى يراسلون المعهد من خلال البريد الإلكتروني، لدراسة الحالة قبل وصولها للقاهرة، فضلا عن زيارة وحدة زراعة النخاع وأمراض الدم ومركز صحة المراه بمعهد ناصر.
وفي ختام الزيارة تم التقاط بعض الصور التذكارية مع الوفد، وأبدى أعضاء الوفد سعادتهم البالغة أثناء الزيارك وأشادوا بالخدمات المتعددة والنادرة بمعهد ناصر للبحوث والعلاج.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟