رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

دماء على فستان العروسة.. "البوابة نيوز" ترصد أفراح تحولت لمآتم وسقوط ضحايا.. فرحة بنت المنصورة تنتهي بالموت على يد زوجها.. ووصلة هزار تنهي حياة شريكة العمر

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 02:37 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
عمر عزوز و منتصر سليمان
طباعة
اليوم فرح وغدًا أحزان.. السعادة والحزن من المواقف الكثيرة التي تترك بصمة في قلوبنا، وخلال الأيام الماضية انتشرت وقائع متعددة لقتل الأزواج بعد مرور أيام قليلة على عرسهما نتيجة الخلافات، لتسود حالة من الحزن الشديد بين الأهالي "اللي ملحقوش يفرحوا بأبنائهم".
وفي ذلك السياق، تسلط "البوابة نيوز" الضوء حول تلك الوقائع وذلك خلال السطور التالية.
اتشحت منطقة الرمادي بأسوان بالسواد عقب قيام عريس بذبح عروسته "بآلة" حادة بعد 10 أيام من زواجهم، وذلك بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهما، كان الزوجة تحلم بحياة سعيدة بجانب زوجها فرسمت خلالها أحلام وردية عاشت فيها.
وعلى رغم تلك الأمنيات إلا أن تلك الفتاة لم تلبث أن تكتمل فرحتها بشهر العسل، فبدأت تنشب بينها وبين حبيبها الخلافات، حتى تحطمت تلك الأحلام وأصبحت تعيش داخل واقع مرير لم يمر يوم من دون إهانة وألم وعذاب.
وعلى الرغم من قيام والد الفتاة بالاتصال للاطمئنان عليها وقيام الزوج بالرد بأن كل الخلافات قد انتهت وتوجه شقيق العروس إلى منزلها وجلس يتحدث معها حتى توجه إلى المنزل، وفي اليوم التالي قامت العروسة بالاتصال بوالدها تتحدث إليه وعيناها تملأها الدموع والحزن وأخبرته بأن زوجها يهددها بالقتل.
فتوجه الأب المكلوم إلى المنزل بصحبة والدتها وقام بالطرق على الباب ولكن لم يجب أحد فقام بكسر الباب ليجدوا ابنتهم غارقة في دمائها على فراش الزوجية وفر الزوج هاربًا.
ورد بلاغ إلى مركز شرطة، من أحد الأهالي، يفيد العثور على جثة فتاة مقيمة بالقرية وبالانتقال إلى موقع الجريمة والكشف عن ملابساتها تبين صحة الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وتم ضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة بسبب الخلافات بينهم.
فرحة عروسة المنصورة تنتهى بالموت على يد العريس
لم يمضي على زواجهم أسبوع واحد، حتى لاحظت الزوجة عدم وجود مال كافي لسد احتياجاتهم اليومية فأخبرت زوجها بنقص المال، وطالبته بضرورة البحث عن عمل لسد تلك الاحتياجات الضرورية للمنزل، وبمجرد إخباره حتى وقع عليه الكلام كالصاعقة، ونشبت بينهما حدة الخلافات والمشاجرات، فتعدى على زوجته بالضرب، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
ورد بلاغ إلى قسم شرطة أول المنصورية، من أحد الأشخاص، يفيد سماع صوت استغاثة من إحدى الشقق بشارع الترعة التابعة للقسم، وعلى الفور انتقلت قوة من القسم وبالفحص تبين قيام زوج بقتل زوجته بسبب مشاجرة حدثت بينهما، وتعدى الزوج على زوجته بالضرب، وكشفت تحريات المباحث الأولية، أن المجني عليها من محافظة بورسعيد ومتزوجة منذ شهر، وجار تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وصلة هزار تنهي حياة زوجة على يد زوجها بالمعصرة 
لم يمض على زواجهما سوى 5 أشهر، كان الجميع يحسدهما على الهنا والسرور والتفاهم الذي يعيشانه، ولكن في نقطة تحول غريبة، اختفى الفرح والسرور والتفاهم وبدأت الأمور تتطور للأسوء إلى خناقات ومشادات كلامية مستمرة بينهما، حتى تعجب الجميع من ذلك، وفي يوم الواقعة، قرر الزوج التخلص من حبيبته فقام بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها.
وكانت البداية بتلقي قسم شرطة المعصرة إشارة من المستشفى يفيد بوصول " ش.م" 28 سنة وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين صحة الواقعة.. وتم عمل محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟