رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نهاية الشهر.. جلسة تحضيرية لمحاضرات المجلس الثقافي البريطاني بمكتبة مصر العامة بالمنصورة

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 01:21 ص
مكتبة مصر العامه
مكتبة مصر العامه بالمنصورة
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
تستضيف مكتبة مصر العامة بالمنصورة يوم الأربعاء الموافق 31 أكتوبر الحالي الجلسة التحضيرية بامتحان IELTS التي يقدمها المجلس الثقافي البريطاني بمكتبة مصر العامة بالمنصورة.
ومن ناحيتها اكدت الدكتورة رباب عبد المؤمن مديرة المكتبة أنها عبارة عن جلسة مجانية تقدم تعريفًا بامتحان IELTS - نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي - وهو اختبار اللغة الإنجليزية الرائد في العالم للتعليم العالي والهجرة إلى مختلف بلدان العالم، وتقدم لهذا الاختبار أكثر من 3 مليون ممتحنًا سنويًا في جميع أنحاء العالم.
وأضافت انه سيتولى تقديم هذه الجلسة واحدًا من الخبراء في امتحانات IELTS لدى المجلس الثقافي البريطاني، وهي ندوة مخصصة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على معلومات ونصائح عن اختبار IELTS وأجزائه، والتعرف على سبل التحضير له والتسجيل.
وأشارت إلى أنه بنهاية هذه الجلسة، سيتمكن المشاركون من الإجابة عن الأسئلة التالية هل أحتاج إلى اجتياز اختبار IELTS؟ وما هي الدرجة التي يجب الحصول عليها في اختبار IELTS؟ وكيف يمكنني النجاح في اختبار IELTS؟ وما هو الدعم المتاح من المجلس الثقافي البريطاني لراغبي التقدم لاختبار IELTS؟ ونصائح وارشادات عن امتحان.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟