رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. الإعلان التشويقي لمنتدى شباب العالم 2018

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 03:38 م
البوابة نيوز
محمد سعد
طباعة
واصلت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، توجيه الدعوات للمشاركة في منتدى شرم الشيخ، المقرر له فى الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر المقبل.
تجرى استعدادات مكثفة بمنتدى شرم الشيخ من 3- 6 نوفمبر، حيث يستعد مطار شرم الشيخ الدولي لاستقبال ضيوف الحدث الأكبر.
كما واصلت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، الدعوة للمشاركة في منتدى شرم الشيخ من 3- 6 نوفمبر 2018.
وقالت الصفحة: "الموضوع الرئيسي هذا العام هو عن الأعمدة السبعة للهوية المصرية؛ ونحن لدينا هوية فرعونية ممزوجة بالفلسفة اليونانية الرومانية، وإثراء من قبل اللاهوت القبطي وعزز بالطقوس الإسلامية.. نحن ننتمي إلى العالم العربي، وكان له دور في نشر اللغة العربية، وثورة في أدبها بينما يحتضن عاداتنا في البحر الأبيض المتوسط.. نحن في أفريقيا وننتمي إلى حوض النيل".
وأضافت: "لقد كانت مصر دائما جسرا لجميع الحضارات.. نحن نقبل الجميع.. يمكننا التحدث مع الجميع".
وتابعت: "من الأهرامات والمومياوات المصرية القديمة إلى نهر النيل والعودة- تعلم المزيد عن مصر دون مغادرة المكان بالذهاب إلى غرف استكشاف مصر".
وأضافت: "المنتدى العالمي للشباب يدعوكم للمشاركة بتجاربكم في العمل التطوعي، قل لنا المزيد عن الطرق الفعالة للتغلب على التحديات العالمية التي تواجهها كل يوم في دورة هذا العام بعنوان المعونة الإنسانية، المسئوليات في مواجهة التحديات، المنتدى العالمي للشباب.. سجل وجهز نفسك لفرصة التفاعل مع الشباب، من جميع أنحاء العالم وكبار صناع السياسات".
وتابعت: "الإبداع هو القوة الدافعة وراء التغيير، والتغيير هو ما نبحث عنه هنا في منتدى الشباب العالمي، إذا كنت تستطيع تحسين العالم بالتفكير خارج الصندوق انضم إلينا الآن".
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟