رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس الوزراء يلتقي نواب الدقهلية لبحث طلبات دوائرهم

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 03:34 م
جانب من زيارة رئيس
جانب من زيارة رئيس الوزراء
يوسف عبد اللطيف
طباعة
التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعضاء مجلس النواب، والقيادات التنفيذية بمحافظة الدقهلية، وذلك خلال زيارته للمحافظة، يرافقه وزراء التربية والتعليم، والتنمية المحلية، والصحة، والمحافظ.
وفي بداية اللقاء، أشار رئيس الوزراء إلى الزيارات التي قام بها مؤخرًا لمحافظات الصعيد، موضحًا أن تلك الجولات الميدانية إنما تهدف لمتابعة ما يتم تنفيذه من مشروعات تنموية وخدمية بالمحافظات على مستوى الجمهورية، والوقوف على الصعوبات والتحديات التى من الممكن أن تواجه إتمام تلك المشروعات، سعيًا لإيجاد حلول فورية للتعامل معها.
ولفت إلى أن لمحافظة الدقهلية مكانة خاصة في قلوب المصريين، مشددًا على أنه لم يأت لزيارة الأماكن المعدة مسبقًا، بل لزيارة أماكن أخرى كذلك، والتعرف على التحديات التى تواجه المحافظة.
واستعرض أعضاء مجلس النواب خلال اللقاء عددًا من المشكلات التى تواجه دوائرهم فى بعض القطاعات الخدمية، وأكد رئيس الوزراء فى هذا الصدد على دراسة كافة الحلول الفورية التى من الممكن أن تزيل تلك المشكلات والعمل على سرعة تطبيقها، بما يسهم فى رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى المحافظة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟