رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

سياسة وسط النهار.. طلب إحاطة لتأخر تطوير مكتب بريد ميدان الأفضل بشبرا.. واستدعاء وزير الاتصالات للبرلمان لبطء الإنترنت

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 12:00 م
البوابة نيوز
غادة رضوان
طباعة
تستعرض "البوابة نيوز"، أبرز الأحداث السياسية والبرلمانية التي نشرتها عبر موقعها الإلكتروني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على النحو التالي:
سياسة وسط النهار..
المصريين الأحرار بأسيوط يطرح عددا من القضايا الرياضية على وزير الشباب
شارك وفد من حزب المصريين الأحرار بأسيوط، جولة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، خلال زيارته لأسيوط، والتي رافقه فيها اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط.
ومثل الحزب محمود العسيري المنسق الإعلامي للحزب بالمحافظة، ومحمد أبو عين، أمين شباب الحزب بأسيوط.
حيث تفقد نادي ديروط الرياضي ومركز شباب نزلة عبداللاه، وافتتاح ملعبي نجيل صناعي بمركزي شباب قرية الحواتكة التابعة لمركز منفلوط، وقرية الهدايا التابعة لمركز أسيوط، ضمن خطة الدولة لتطوير مراكز الشباب والأندية، كما تفقد مركز شباب منفلوط، وذلك خلال جولته بمحافظة أسيوط، التي رافقه خلالها الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، والدكتور عادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للاستثمار، ورمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة، ومحمد محمود مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، وعدد من القيادات التنفيذية ونواب البرلمان بالمحافظة.
سياسة وسط النهار..
طلب إحاطة لتأخر تطوير مكتب بريد ميدان الأفضل بشبرا
كشف النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج، عن إعادة تقديمه طلب إحاطة للدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى وزير الاتصالات، الدكتور عمرو طلعت، بشأن التأخر في تطوير مكتب بريد ميدان الأفضل بشبرا. 
وأوضح طلعت في طلبه، أن مكتب بريد ميدان الأفضل بدأت عمليات التطوير فيه منذ عامين ولم يتم الانتهاء منه حتى الآن، مشددًا على ضرورة حل كافة المشكلات التي تواجه عملية التطوير.
سياسة وسط النهار..
استدعاء وزير الاتصالات للبرلمان لبطء الإنترنت
كشف النائب أحمد زيدان، أمين سر لجنة الاتصالات بمجلس النواب، عن تقديمه طلب إحاطة للدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى وزير الاتصالات، الدكتور عمرو طلعت، بشأن شكاوى المواطنين من بطء الإنترنت بشكل كبير على مستوى الجمهورية.
وأوضح زيدان في طلبه، أن الكثير من المواطنين يشتكون بسبب بطء الإنترنت على الرغم من تسديدهم الرسوم اللازمة دون الحصول على الخدمة التي يريدونها، مطالبًا بضرورة استدعاء وزير الاتصالات ومسئول الشركة للبرلمان لمعرفة أسباب ضعف وسوء مستوى خدمات الإنترنت المقدمة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟