رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

موسى مصطفى موسى: قمة كريت مهمة والرئيس حقق الكثير منها

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 06:26 م
المرشح الرئاسي السابق
المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب الغد المهندس موسي مصطفي موسي
محمد بكر
طباعة
أكد المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى على أهمية القمة الثلاثية المصرية اليونانية القبرصية والتي عقدت في جزيرة كريت اليونانية التاريخية المعروفة.
وقال إن الرئيس استهدف التأكيد على توثيق العلاقات مع جمهوريتي اليونان وقبرص دعمًا للمصالح المشتركة التي نتجت عن اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين الدول الثلاث في البحر المتوسط وحماية للمياه الإقليمية للدول الثلاث، ومتابعة قضايا اللاجئين وضبط شواطئنا وسواحلنا والاتفاق على رؤية مشتركة بالنسبة للحل في ليبيا وسوريا.
وأضاف "موسى" فى تصريحات صحفية اليوم إن الرئيس يستهدف أيضا التنسيق في المعركة ضد الإرهاب الذي يستهدف العالم الآن فقد تحول الإرهاب إلى قضية أممية تحتاج تكافل الجهود وتكاملها من كل المجتمع الدولي.
واستطرد: "لقد تابعنا خطاب الرئيس الهام الذي إلقاه أثناء القمة وما طرحه الرئيس من آراء، وتأكيده مجددا على حل الدولتين وضرورة وجود دولة فلسطينية على حدود ٦٧ عاصمتها القدس الشرقية، موضحا أن هذا موقف ثابت لمصر يؤكد عليه الرئيس دوما.
واختتم "موسى" قائلا: نحيي جهود الرئيس ونؤيد توجهاته في السياسة الخارجية الرصينة التي ينتهجها ومحاولاته فتح قنوات جديدة وخلق علاقات وحلفاء جدد لمصر وتعميق المصالح المشتركة بين جيراننا في البحرين وحوض النيل.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟