رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 05:35 م
شرم الشيخ
شرم الشيخ
سحر ابراهيم
طباعة
يواصل فريق عمل منتدى شباب العالم استعداداته المكثفة لانطلاق فعاليات المنتدى للعام الثاني على التوالي، في الفترة من 3-6 نوفمبر 2018، بمدينة شرم الشيخ، ويعقد المنتدى تحت مظلة الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب، وتتولى الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي الأكاديمية، منصب المدير العام للمنتدى.
وأعلنت الصفحة الرسمية قبل قليل عن استمرارا دعوتها والعمل لإنجاح الحدث الكبير ونشر فيديو عن الاستعدادات. 
وتضم أجندة منتدى شباب العالم 2018، مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تناقش قضايا يعبر من خلالها شباب العالم عن رؤاهم وطموحاتهم، ويتبادلون الخبرات حولها، في مناقشات ثرية تدور حول محاور السلام والتطوير والإبداع.
وينطلق منتدى شباب العالم في نسخته الثانية في شهر نوفمبر القادم بمدنية شرم الشيخ بجنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ويضم المنتدى شبابًا من مختلف بقاع الأرض باختلاف ثقافاتهم وحضاراتهم بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا.
ويعبر الشباب عن آرائهم للخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.
ويدور المحور الرئيسي لفعاليات المنتدى هذا العام حول رؤية مستوحاة من كتاب الأعمدة السبعة للشخصية المصرية للكاتب الدكتور ميلاد حنا حيث يهدف بكتابه المتميز تأكيد وحدة النسيج المجتمعي المصري رغم تباينه واختلافه وانطلاقًا من تلك الرؤية كانت الدعوة إلى عقد جميع فعاليات المنتدى في إطار تلك الأعمدة والرؤية المبهرة للمجتمع المصري الذي استطاع على مدار عصور طويلة أن يكون مركزًا للتواصل بين مجتمعات عدة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟