رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. محافظ أسوان يشهد تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العربية

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 03:35 ص
البوابة نيوز
وفاء عبدالرازق
طباعة
شهد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، الاحتفال بتخرج دفعة يوليو وسبتمبر 2018 لطلبة البكالوريوس.
وتضم 248 خريجا فى مختلف الكليات والتخصصات بالأكاديمية، وذلك بحضور السفير عبد العظيم الشيخ عثمان، القنصل العام لجمهورية السودان الشقيق والدكتور يوسف راشد نائبًا عن وزير التعليم العالى والدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، بالإضافة إلى لفيف من قيادات وأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية والقيادات التنفيذية والأمنية، علاوة على عدد كبير من أسر الخريجين.
وحرص اللواء أحمد إبراهيم على تقديم التهنئة لأبنائه الخريجين من الطلبة والطالبات ولأسرهم على هذا النجاح والتفوق والذى يعد ثمرة جهود خلاقة ومتجددة من منظومة متكاملة سواء الإدارة أو هيئة التدريس أوالطلاب أنفسهم وأولياء أمورهم.
وأكد أحمد إبراهيم على أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى هى الشمعة التى ستساهم مع جامعة أسوان فى دفع وتطوير منظومة العمل العام فى أسوان باعتبارها منارة علمية هامة.
وأشار إلى حرص المحافظة على تقديم كافة وسائل الدعم والمساندة لمنظومة التعليم الجامعى بالمحافظة بجناحيها سواء جامعة أسوان أوالأكاديمية العربية ليصبحا قاطرة التنمية وبيت الخبرة التى تعتمد عليهما المحافظة للاستفادة من إمكانياتهما العلمية والتكنولوجية وإاستثمارها فى تنفيذ المزيد من المشروعات بمختلف القطاعات.
ومن جانبه عبر الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته البالغة وفخره الكبير لمشاركته فرحة طلاب الأكاديمية بيوم تخرجهم، مؤكدًا أهمية المبنى الجديد لفرع الأكاديمية بأسوان والذى يمثل عبقرية المكان ومن أهم القلاع العلمية للأكاديمية بجنوب مصر والذى لا تقل أهميته عن أي من الصروح الأخرى فى مصر والوطن العربى.
وأشار إلى ضرورة الاستثمار فى البشر بالاهتمام المتواصل بأعضاء هيئة التدريس وصقل خبراتهم ومهاراتهم العلمية من أجل نقلها لإبنائنا الطلاب الذين نراهن بهم لمستقبل أفضل باعتبارهم شبابا مؤهلا وقادرا على مواجهة تحديات المستقبل والتعامل مع مفاهيم العصر.
وأشاد إسماعيل عبد الغفار بدعم المحافظة المستمر للأكاديمية لتؤدى رسالتها فى تقديم خدمة تعليمية متميزة لجميع الطلاب، سواء داخل مصر أو خارجها بجانب دورها فى خدمة المجتمع من خلال مشاركتها الفعالة فى مختلف المشاريع التنموية التى تشهدها المحافظة.
وبدأت فعاليات الاحتفال بطابور أعضاء هيئة التدريس الذين تقدمهم محافظ أسوان ورئيس الأكاديمية، تلاه طابور الطلاب الخريجون ثم السلام الوطنى.
وأختتم الحفل بإعلان النتائج وتوزيع الشهادات على الخريجين وتسليم اللواء أحمد إبراهيم والدكتور إسماعيل عبد الغفار الهدايا التذكارية لأوائل الخريجين.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟