رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نيابة إمبابة تباشر التحقيق في مقتل شاب على يد خطيب شقيقته

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 07:10 م
نيابة قسم إمبابة
نيابة قسم إمبابة
مي محمد
طباعة
تباشر نيابة قسم إمبابة، تحقيقاتها حول مقتل شاب على يد خطيب شقيقته السابق طعنا؛ وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة، أن بعض الأهالي بدائرة القسم أبلغوا بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الأفراد ووجود قتيل ومصاب.
على الفور انتقل ضباط القسم لمكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة المدعو " عمر إبراهيم.ر " 18 عام، وإصابة والده " إبراهيم " البالغ من العمر "50"، فكهاني، وتم نقل الجثة للمشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة ونقل المصاب المستشفى.
وأضافت التحقيقات، أن التحريات التي أجراها ضباط القسم جاءت لتؤكد بأن شقيقه المجني علية كانت مخطوبة لشاب يدعى "عبد الرحمن. إ. ط"، وبعد فترة ونظرا لوجود مشاكل تم انفصالهم وفسخ الخطبة، ومع مرور الوقت لم يتوقف خطيب الفتاة السابق عن مضايقتها، بل وصل الأمر إلى قيامه بإرسال رسائل نصية لها عبر هاتفها المحمول وأخبارها أنه مازال يحبها وأنها لن تتزوج بغيره.
وأشارت التحقيقات إلى أن الفتاة أخبرت أسرتها بما يفعله خطيبها السابق، فشعروا بالغضب وبناء على ذلك قرر شقيقها المجني علية ووالدها الذهاب الية ومعاتبته، وبمجرد أن شاهدوه طلبوا منه التوقف عن مضايقة الفتاة فلم يبالي فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها "عبد الرحمن" على شقيق خطيبته السابقة والأب بسلاح أبيض محدثا إصابة الأول بطعنة نافذة في الصدر أودت بحياته، وأصاب الثاني، وتم ضبطه.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟