رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محافظ أسوان يتفقد منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 05:31 م
محافظ أسوان يتفقد
محافظ أسوان يتفقد منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية
وفاء عبدالرازق
طباعة
تفقد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان المنفذ المتحرك للقوات المسلحة لبيع اللحوم والدواجن والخضروات والسلع الغذائية، بأسعار أقل من مثيلتها فى السوق المحلى بنسبة 50 %، بشارع كسر الحجر بوسط البلد.
وأشاد المحافظ بالدور الوطنى والمجتمعى الذى تقوم به القوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية لخدمة أبناء الشعب المصرى فى كل شبر من أرض الوطن، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع اللواء توفيق خالد سعيد قائد المنطقة لزيادة معدلات دفع المنافذ المتحركة والتى تقوم ببيع اللحوم ومنتجاتها والسلع الأساسية بأسعار مخفضة لتحقيق التوازن المطلوب فى أسعار هذه السلع بما يصب فى صالح المواطن الأسوانى البسيط.
وأضاف أن ذلك يتوازى مع أدوار أخرى منها المنافذ الثابتة للقوات المسلحة والشرطة، بجانب المجمعات الاستهلاكية وهو الذى يتماشى مع تشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية لمواجهة جشع بعض التجار وتحقيق السيطرة المطلوبة لضبط الأسعار.
ووجه محافظ أسوان رئيس المدينة إلى القيام بوضع بنرات توضيحية بأسعار اللحوم والدواجن والسلع الغذائية الخاصة بمنتجات القوات المسلحة فى مناطق مختلفة داخل نطاق المدينة لتعريف المواطنين وإقبالهم عليها بالشكل المطلوب.
كما أستمع اللواء أحمد إبراهيم لمطالب وأراء عدد من أهالى أسوان الذين التقى بهم أثناء تفقده للمنفذ المتحرك، مؤكدًا لهم على أن إقامة مثل هذه المنافذ يهدف لتقديم الخدمة لأكبر شريحة من البسطاء من خلال توفير السلع المتنوعة بأسعار مناسبة تلائم الظروف المعيشية والأسرية لهم حيث سيتم تحريك المنفذ المتحرك الحالى داخل أحياء مدينة أسوان الثلاث لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين منه.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟