رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"التأمين الصحي": 10 وحدات غسيل كلوي لمستشفى المبرة بالزقازيق

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 06:20 م
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
سمير ابراهيم
طباعة
تفقدت الدكتورة سهير عبدالحميد رئيسة هيئة التأمين الصحي، اليوم الإثنين، عددًا من مستشفيات التأمين محافظة الشرقية للوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.
وقالت، خلال زيارتها، إنه سيتم توفير 10 وحدات للغسيل الكلوي لمستشفى المبرة للتأمين الصحي بالزقازيق وتوفير الكبسولات الخاصة بالغسيل الكلوي بدلًا من استخدام محلول "البيكارب" اليدوي لافتة الي أنه سيتم توفير 20 كرسيًا مجهزًا لعمليات الغسيل الكلوي بدلًا للأسرة الموجودة بنفس الوحدة.
ووجهت رئيسة هيئة التأمين الصحي بتطوير وحدة الكلى بالمستشفى بشكل مستمر وتركيب 7 أجهزة تكييف وزيادة عدد ملايات الأسرة بالوحدة والستائر الخاصة بالفواصل بين الماكينات وتطوير المغسلة الخاصة بالمستشفى وحصر احتياجات المستشفى لتوفيرها.
كما وجهت بزيادة أماكن صرف الأدوية بعيادات المبرة الشاملة بالزقازيق وتوفير جهاز رسم القلب بالمجهود والعمل على إصلاح جهاز الموجات الصوتية للقلب.
كما تفقدت عيادات الأحرار بالزقازيق وتم الاتفاق مع مدير مستشفى الأحرار التعليمي على زيادة الغرف المخصصة لصالح مرضى التأمين لـ 10 غرف بدلًا من 4 غرف بالإضافة إلى إضافة التوسع في تقديم كافة التخصصات لمرضى التأمين داخل المستشفى خاصة لجنتي "القلب والأورام".
كما تم الاتفاق على توفير خدمة الأشعة والتحاليل والعلاج الطبيعي والعيادات الخارجية داخل مستشفى الأحرار لصالح مرضى التأمين.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟