رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حازم ياسين.. "أمين" الزمالك و"العاشق الصامت" للأبيض

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 03:33 م
البوابة نيوز
وائل سامي
طباعة
سيطرت حالة من الحزن الشديد داخل أروقة نادي الزمالك، بعد نبأ وفاة حازم ياسين، أمين صندوق النادي، والذي وافته المنية فجر اليوم الاثنين، إثر وعكة صحية نقل على إثرها للعناية المركزة فى مستشفى دار الفؤاد، إلى أن انتقل إلى رحمة الله.
حازم ياسين كان من القامات الكبيرة داخل نادي الزمالك، حيث كان من أكثر الأشخاص الذين يحظون بحب ودعم وتأييد من قبل أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأبيض، حيث إنه لم يسع يومًا إلى مناصب، أو سلطة داخل الزمالك، وترشح الانتخابات الأخيرة بناء على ضغوط من أعضاء الجمعية العمومية للزمالك ومحبي القلعة البيضاء.
ولم يكن دوره إداريًا، حيث إنه كان سببًا في التعاقد مع بعض المدربين، لتولي قيادة الفريق الأبيض، وآخرهم إيهاب جلال، المدير الفني السابق للقلعة البيضاء.
أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك، وصفه بأنه كان من عشاق نادي الزمالك، الذين أحبوه في صمت، حيث إنه لم يدل من قريب أو بعيد في أي صراعات تتعلق بالمجلس الحالي، وأبرزها الصراع القائم بين مرتضى منصور، وممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق.
وكان حازم ياسين قد حاز على ثقة الجمعية العمومية لنادي الزمالك في الانتخابات الأخيرة، وظفر بمنصب أمين الصندوق ضمن قائمة مرتضى منصور.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟