رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إخلاء سبيل مُعلمة ومشرفة بواقعة فقء عين تلميذ في الشرقية

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 12:55 ص
نيابة-صورة أرشيفية
نيابة-صورة أرشيفية
طلال مهدى
طباعة
قررت نيابة ثان العاشر من رمضان برئاسة المستشار خالد صلاح وبإشراف المستشار هيثم نصّار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، صرف مدرسة ومشرفة الدور بمدرسة عمر بن الخطاب من سرايا النيابة بعد التحقيق معهما في واقعة فقء عين تلميذ على يد زميله.
وتلقى اللواء عبدالله خليفة مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقي المقدم محمود مرسي مأمور قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، بلاغًا يفيد تسبب "أحمد. ع."، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة عمر بن الخطاب بمدينة العاشر من رمضان بفقء عين زميله "أحمد. س."، حيث دفعه على المقعد المدرسي بطريق الخطأ ما أدى لارتطامه بقطعة حديدية في المقعد المدرسي مخصصة لوضع الحقائب المدرسية عليها ما تسبب في فقء عينه.
وتم نقل الطفل إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وأجريت له عملية جراجية واحتجازه لإجراء عملية جراحية أخرى بعد عدة أيام.
وقالت فاتن محمد إمام، مدير الإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان، إن الإدارة فتحت تحقيقًا موسعًا حول الواقعة.
وأوضحت مدير الإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان لـ"البوابة نيوز"، أنه جرى تشكيل لجنة توجهت إلى المدرسة وأجرت التحقيق في الواقعة وإحالة مدرسة الفصل ومشرفة الدور والمشرف العام إلى الشئون القانونية والنيابة الإدارية.
وأضافت أن الواقعة حدثت بطريق الخطأ إلا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حال ثبوت أي تهاون أو تقصير في حماية الطلاب.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟