رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صورة مهدد ترامب بالقتل عبر منشور على "فيسبوك"

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 11:19 ص
البوابة نيوز
شريف هدهود
طباعة
نشرت السلطات الأمريكية صورة جديدة لحظة القبض على ريتشارد كريستي، المتهم بتهديد الرئيس الأمريكي بالقتل، عقب أشهر من المطاردة. 
وكانت السلطات الأمريكية أعلنت تمكنها من القبض على رجل من ولاية بنسلفانيا كان قد هدد بإطلاق النار على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وأضافت السلطات وفق ما نقلته شبكة "سكاي نيوز" أنه خلال المطاردة سرق الرجل سيارات عدة وأسلحة وتنقل عبر ست ولايات، فضلا عن كندا.
وقالت خدمة المارشال الأمريكية، وهي وكالة اتحادية لإنفاذ القانون، في بيان إن شون ريتشارد كريستي، البالغ من العمر 27 عاما، كان مسلحا بمسدس وسكين عندما جرى اعتقاله في ولاية أوهايو، الجمعة الماضية، في منطقة غابات في مقاطعة ريتشلاند.
وكانت أخبار كريستي تصدرت العناوين من قبل عام 2010 بعدما حصلت سارة بيلن، التي كانت مرشحة الحزب الجمهوري لمنصب نائب الرئيس عام 2008، على أمر تقييدي ضده بعد سلسلة مكالمات تهديد هاتفية أجراها هو ووالده لأشخاص مقربين من بيلن، بحسب ما ذكرت السلطات حينئذ.
وقالت السلطات: إن كريستي هدد ترامب في يونيو الماضي في منشور على "فيسبوك"، انتقد خلاله أيضا جون مورجان يلي، ممثل الادعاء في نورثامبتون ببنسلفانيا.
وكريستي متهم بأنه كتب على "فيسبوك": "استمر في ذلك يا مورجان يلي، أعد بأنني سأضع رصاصة في رأسك بمجرد أن أضع واحدة في رأس الرئيس دونالد جيه ترامب".
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟