رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. الشرطة النسائية تؤمن مدارس فتيات الواحات

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 09:22 ص
البوابة نيوز
محمد بدر الدين
طباعة
نشرت مديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الأحد، عنصرا من الشرطة النسائية، لتأمين الدراسة في مدارس الفتيات على مستوى المحافظة، بإشراف مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، اللواء محمد كمال سالم. 
كما شاركت عناصر الشرطة النسائية في طابور الصباح بالمدارس الفنية والزراعية والثانوية، ودفعت مديرية الأمن بعدد من أفراد الشرطة النسائية للتواجد طوال اليوم بمدارس الفتيات.
وكثفت قوات الأمن تواجدها بمحيط المدارس، وتم رفع كافة الإشغالات، ونشر الدوريات المتحركة والثابتة في الشوارع لتأمين العملية التعليمية في أول يوم دراسي.
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، الدكتور إبراهيم التداوي، الانتهاء من الصيانة البسيطة دهان السبورات والأسوار وتجميل المدارس والتخت والمقاعد بمبلغ 300 ألف جنيه، إضافة إلى تجهيز الكتب المدرسية لتوزيعها على الطلاب في أول يوم دراسي حيث وصلت الكتب بنسبة 95%، بجانب تجهيز قاعات رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي وتوصيل الإنترنت فائق السرعة لجميع المدارس باستثناء المدارس المتباعدة بقرى الثمانين التي لا يوجد بها خطوط تليفون أرضى. 
وأضاف أنه جري مخاطبة الجهات الأمنية لإزالة كافة الإشغالات خارج المدارس وتأمين الشوارع التي تضم عدد من المدارس ذات الكثافات المرتفعة، وتوفير شرطة نسائية أمام مدارس البنات لضمان تأمينها وتحقيق الانضباط الأمني.
وأشار إلى أن المدارس شهدت احتفالات وكرنفالات في أول يوم دراسى لجذب الطلاب وإضفاء روح البهجة في أول يوم دراسى.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟