رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اتفاق بين التأمين الصحي وجامعة الأزهر للانتهاء من قوائم الانتظار

السبت 22/سبتمبر/2018 - 08:33 م
البوابة نيوز
إيمان عبدالقادر
طباعة
وقعت الدكتورة سهير عبدالحميد رئيس هيئة العامة للتأمين الصحي، اتفاقا مع المجلس الأعلى لمستشفيات جامعة الأزهر ومثله الدكتور طارق محروس سلمان نائب رئيس جامعة الأزهر والمشرف العام على مستشفيات جامعة الأزهر اليوم السبت في إطار التعاون المشترك للانتهاء من قوائم الانتظار للمرضى. 
وقالت الدكتورة سهير عبدالحميد رئيس هيئة التأمين الصحي، إن التعاون المشترك مع الأزهر يتضمن 3 محاور رئيسية، أولها: تقديم الخدمة الطبية لمرضى التأمين الصحي في مستشفيات جامعة الأزهر بعقد موحد بلائحة أسعار الهيئة لعام 2018.
وأضافت رئيس هيئة العامة للتأمين الصحي في تصريحات صحفية اليوم، أنه سيتم التعاون في تدريب الكادر الطبي الخاص بالتأمين الصحي من أطباء وتمريض وفنيين بمستشفيات جامعة الأزهر لرفع كفاءتهم وذلك في التخصصات المختلفة وخاصة العنايات المركزة وغيرها. 
وأكدت أن العقد المبرم يحتوي أيضا على توفير الكوادر الطبية المختلفة من مستشفيات جامعة الأزهر لدعم مستشفيات هيئة التأمين الصحي. 
وأوضحت أن العقد المبرم مع مستشفيات جامعة الأزهر سيضمن تقديم الخدمة الطبية للمريض بجودة عالية بما يساهم فى القضاء على قوائم الانتظار الحالية، ومنع تراكم قوائم انتظار أخرى جديدة. 
وأشارت إلى أن توقيع العقد يأتي انطلاقا من رؤية الطرفين في التكامل بين مستشفيات جامعة الأزهر والهيئة العامة للتأمين الصحي في ضرورة التعاون لرفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة لمنتفعي التأمين الصحي، في إطار توجيهات القيادة السياسية بالدولة وتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى والقضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات، وتقديم خدمة صحية متميزة يرضى عنها ويشعر بها المواطن المصرى.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟