رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الشرقية يستجيب لشكوى أحد المواطنين على الواتس آب

السبت 22/سبتمبر/2018 - 03:49 م
البوابة نيوز
سمير ابراهيم
طباعة
استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية شكوى من أحد المواطنين من خلال الواتس آب الخاص به يتضرر فيها من سوء حالة النظافة بمستشفى الصالحية الجديدة، وعلى الفور قرر المحافظ الانتقال فورًا للمستشفى للوقوف على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.
وتجول المحافظ داخل أقسام الاستقبال والحضانات وحدة الغسيل الكلوي والتي تضم 12 ماكينة بالإضافة إلى ماكينة أخرى للطوارئ يتردد عليها 47 حالة خلال 3 شفتات عمل.
وخلال جولته داخل المستشفى ولقائه بالمرضى والمترددين عليها تلاحظ وجود نقص في عدد عمال النظافة بالمستشفى الأمر الذي يترتب عليه سوء حالة النظافة بالمستشفى مما أدى إلى استياء المحافظ.
على الفور قام بالتنسيق مع رئيس جهاز مدينة الصالحية لتوفير العمالة اللازمة للمستشفى للعمل على تحسين مستوى النظافة وتقديم أفضل الخدمات للمرضى والمترددين على المستشفى.
وأكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة لمختلف المنشآت الحكومية بنطاق دائرة المحافظة لمتابعة سير العمل والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وقال إن الاهتمام بالمواطن وتلبية احتياجاته الأساسية على قائمة أجندة العمل اليومي للمسئول أيًا كان موقعه.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟