رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نشرة "حوادث البوابة نيوز".. أبرزها || مذبحة "ميراث الدم" بالحوامدية

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 06:27 م
البوابة نيوز
حمزة عبد المحسن
طباعة
شهد الشارع المصري، اليوم الجمعة، 21/9/2018 عددًا من الحوادث التي حازت على اهتمام قراء "البوابة نيوز"، وجاء أبرزها:
ففي الجيزة: وقعت ثلاثة حوادث دامية 
في الحوامدية: مزارع يقتل ويصيب 6 من أقاربه
أقدم مزارع على قتل، 3 من أفراد عائلته، وهم جدة المتهم، وزوجة عمه، وابنة عمه، كما أصاب عمه، واثنين من بنات عمه،بسبب خلافات متعلقة بالميراث بمنطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة.
وكانت وحدة مباحث مركز شرطة الحوامدية قد تلقت بلاغا اليوم الجمعة، يفيد نشوب مشاجرة ومصرع 3 أشخاص، وعلى الفور تم تشكيل قوة أمنية لضبط المتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الحادث وهو بندقية خرطوش، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وفي الصف: عامل يهشم رأس فلاح بسبب ضائقة مالية
أقدم عامل على قتل فلاح وتهشيم رأسه وذلك بعدما رآه الفلاح وهو يحاول سرقة مخزنه بمنطقة الصف بمحافظة الجيزة.
وكان قسم شرطة الصف قد تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة فلاح مهشمة الرأس بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الحادث "أشرف.ن" عامل، 17 سنة، ومقيم بدائرة القسم، وبعمل الأكمنة تم القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية عقد العزم على سرقة مخزن المجني عليه، وعندما رآه المجني عليه قرر التخلص منه، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة.
وفى الشيخ زايد: نجاة طفل ومصرع أسرة كاملة في حادث سير
نجا طفل من الموت بينما لقت أسرته بالكامل مصرعها في حادث تصادم بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.
وكان قد ورد إخطار لقسم شرطة الشيخ زايد من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ووفاة أربعة أشخاص كانوا بداخلها ومصاب بالكيلو 70 دائرة القسم نتيجة اصطدامها بسور كوبري أبو غالب، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكى قيادة المدعو "عبدالسلام.ع" 34 سنة، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدمت بسور كوبرى أبو غالب الخرسانى، ما أدى إلى انقلابها ووفاته ووفاة زوجته "لينا. ح" 30 سنة، ووالدته "كريمة. ع" 70 سنة، ربة منزل، وابنته "مريم.ع" إثر إصابتهم بكسور وجروح متفرقة بالجسم وإصابة نجله "يوسف"، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
وفي القاهرة: حادثين مأساويين
ففي المرج: مصرع طفل سقط من الدور الرابع
لقي طفل مصرعه أثناء اللعب مع شقيقه فى بلكونة الطابق الرابع بمنطقة المرج بمحافظة القاهرة.
كان قسم شرطة المرج قد تلقي بلاغا يفيد بسقوط طفل من شرفة شقتهم بالطابق الرابع، وبالانتقال والفحص تبين أن الطفل 4 سنوات، كان يلهو بالكرة مع شقيقه، وأثناء سقوط الكرة من البلكونة، أسرع لإحضارها فسقط من الطابق الرابع، ولقي مصرعه على الفور، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
وفي المطرية: انتحار فتاة بسبب رفض أسرتها إلحاقها بجامعة خاصة
أقدمت شيماء التى تبلغ من العمر ١٨ عامًا على الانتحار بعد عقد قرانها بيومين، لعدم موافقة أهلها على تحقيق حلمها باستكمال دراستها والالتحاق بإحدى الجامعات الخاصة.
كان قسم شرطة المطرية قد تلقي بلاغا يفيد بانتحار طالبة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين
أن الجثة لـ"شيماء" طالبة، وحدثت بينها وبين أهلها مشادة على دخولها الجامعة، فانتظرت خروج أهلها وأحضرت إيشارب خاصًا بها، وقامت بالتسلق أعلى سلم حديدى لتقوم بربط الإيشارب بالمروحة، وتقوم بالانتحار شنقًا، ولم يستطع أحد إسعافها وتم تحرير محضر بالواقعة.
وفي الدقهلية: انفجار سيارة بالقرب من مبنى المحافظة
انفجرت سيارة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة كانت متواجدة أمام معرض سيارات، بشارع الفلكى بمنطقة توريل بمدينة المنصورة على بعد أمتار من مبنى محافظة الدقهلية ومبنى جهاز الأمن الوطنى ومديرية الرى.
كانت البداية بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من الأهالي بمنطقة توريل بالمنصورة يفيد بسماعهم دوى انفجار، وانتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة مدير الأمن ومدير المباحث الجنائية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لمكان البلاغ وتم فرض كردون أمني حول المنطقة وتبين أن الانفجار أسفل سيارة مرسيدس سوداء اللون تحمل أرقام 180283 ملاكى دقهلية بالشارع كانت متواجدة أمام معرض سيارات ملك "ع. أ" فيما تسبب الانفجار فى تهشم السيارة ولم يسفر الحادث عن أى اصابات أو خسائر فى الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟