رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مذبحة الحوامدية.. القاتل بعد تنفيذ جريمته: "صفيتهم كلهم"

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 03:05 م
مذبحة الحوامدية
مذبحة الحوامدية
منتصر سليمان
طباعة
كشفت نانسي 22 سنة، صديقة وجارة الطالبة القتيلة "منة"، ضحية مذبحة الحوامدية، تفاصيل قيام مزارع بقتل جدته وزوجة عمة وابنة عمه، حيث أكدت أنه توجه يوم الواقعة إلى مسرح الجريمة، وأغلق باب المنزل من الداخل، وكان بحوزته سلاح ناري مستعدًّا لتنفيذ جريمته.
وأضافت، في تصريح خاص، لـ"البوابة نيوز"، أنه أطلق الأعيرة النارية على الأسرة كلها بالمنزل، وأثناء قيامه بقتل عمه كان يردد بصوت مرتفع قائلًا: "أنا صفيتهم ليكى خلاص"، موجهًا حديثه لـعمته، والدة منة، التى لقيت مصرعها فى إطلاق النار.
وقالت نانسي: إن القاتل لم يستطع التخلص من والدة منة؛ لأنها كانت متواجدة فى المنزل الموجود فى المقابل، ولم يستطع إطلاق النار عليها، وكانت هي تصرخ "الحقونا".
كانت النيابة العامة بجنوب الجيزة قد انتهت من مناظرة جثث 3 ضحايا من عائلة واحدة في المذبحة الأسرية التي ارتكبها مزارع بمركز الحوامدية، فجر اليوم الجمعة، كما انتهت من معاينة مسرح الجريمة.
تبيَّن من خلال المناظرة أن الجثث لـ"3 "سيدات هن: جدة المتهم وزوجة عمه وابنة عمه، وأن الوفاة نتيجة إصابتهن بطلقات نارية من بندقية خرطوش تم تحريزها، فى مناطق متفرقة من أجسادهن "البطن والظهر"، وجارٍ تشريح الجثامين؛ لكتابة تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثث الضحايا.
كما تبيَّن من خلال معاينة مسرح الجريمة انتشار عدد من فوارغ الطلقات النارية التى أطلقها المتهم على الضحايا، فضلًا عن تناثر دماء الضحايا في أرضية مسرح الجريمة، وتولّى رجال المعمل الجنائي جمع الأدلة الجنائية؛ لفحصها وكتابة تقرير واف عنها. 
وفتحت النيابة تحقيقات موسعة مع المتهم بعدما وجهت له تُهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة غير مرخصة، كما أمرت بالتحفظ على السلاح المضبوط وعرضه على المعمل الجنائي؛ لفحصه.
كشفت التحريات الأولية أن مزارعًا قتل 3 من أفراد عائلته، وأصاب 3 آخرين بسبب خلافات متعلقة بالميراث، وتمكّن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة، وتبيّن أن الضحايا هم جدة المتهم، وزوجة عمه، وابنة عمه، كما أصاب عمه، واثنتين من بنات عمه.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟