رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مذبحة الحوامدية.. مزارع ينتقم لوالده "المطرود" بقتل عائلته

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 02:53 م
مزارع ينتقم لوالده
مزارع ينتقم لوالده بقتل أعمامه
حاتم حمدان - ياسر على
طباعة
استيقظ أهالى مركز الحوامدية، اليوم الجمعة، على أصوات رصاص مفزعة، إثر قيام المدعو أحمد فرحات بقتل 3 أشخاص من عائلته هم جدته وزوجة عمه ونجلة عمه، واصابة 3 آخرين من نفس العائلة، إثر قيامهم بطرد والده من شقتة الكائنة بنفس العقار لكثرة المشاكل والخلافات العائلية.
قرر المتهم الزواج فقام بتجهيز شقة والده وتزوج بها، وخلال أيام نشبت المشاكل بين المتهم وأعمامه، على أثرها تم طرد والد المتهم من منزل العائلة، ما دفع الأخير إلى التفكير فى الثأر لكرامه والده، وعلى الفور أحضر بندقية وتوجه إلى المنزل وأطلق وابلا من الرصاص على الضحايا دون شفقة أو رحمة، وتم اخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.
تلقى قسم شرطة الحوامدية بلاغا بمقتل وإصابة 6 أشخاص من عائلة واحدة وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى مكان البلاغ وبإجراء التحريات تبين ان المتهم أطلق وابل الرصاص على كل من جدته وعمه وزوجة عمه وبنتين وطفل أبناء عمه، وبتقنين الاجراءات تم ضبطه واقتياده لقسم شرطة الحوامدية.
انتهت النيابة العامة بجنوب الجيزة، من مناظرة جثث 3 ضحايا من عائلة واحدة في المذبحة الأسرية التي ارتكبها مزارع بمركز الحوامدية، فجر اليوم الجمعة، كما انتهت من معاينة مسرح الجريمة.
تبيَّن من خلال المناظرة أن الجثث لـ"3 "سيدات هن: جدة المتهم وزوجة عمه وابنة عمه، وأن الوفاة نتيجة إصابتهن بطلقات نارية من بندقية خرطوش تم تحريزها- فى مناطق متفرقة من أجسادهن "البطن والظهر"، وجارٍ تشريح الجثامين؛ لكتابة تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثث الضحايا.
كما تبيَّن من خلال معاينة مسرح الجريمة انتشار عدد من فوارغ الطلقات النارية التى أطلقها المتهم على الضحايا، فضلًا عن تناثر دماء الضحايا في أرضية مسرح الجريمة، وتولّى رجال المعمل الجنائي جمع الأدلة الجنائية؛ لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.
وفتحت النيابة تحقيقات موسعة مع المتهم بعدما وجهت له تُهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة غير مرخصة، كما أمرت بالتحفظ على السلاح المضبوط وعرضه على المعمل الجنائي؛ لفحصه.
كشفت التحريات الأولية أن مزارعًا قتل 3 من أفراد عائلته، وأصاب 3 آخرين بسبب خلافات متعلقة بالميراث، وتمكّن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة، وتبيّن أن الضحايا هم جدة المتهم، وزوجة عمه، وابنة عمه، كما أصاب عمه، واثنين من بنات عمه.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟