رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر اعترافات قتلة شاب إمبابة بسبب علاقة غير شرعية

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 03:51 م
اعترفات قتلة شاب
اعترفات قتلة شاب إمبابة
مي محمد
طباعة
أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس عاطل وزوجته وصديقه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل فني كمبيوتر، بعدما تبين أنه على علاقة غير شرعية، بابنة المتهم الأول. 
وقد استمعت النيابة إلى أقوال المتهمين الثلاثة، حيث أكد الأول وهو أشرف. ح. ع " عاطل 42 عام، أنه علم بوجود علاقة عاطفية بين كريمته والمجني عليه واستدراجه لها لشقته وممارسة الرذيلة معا، وتصويرها في أوضاع مخلة، ولم يكتفي بذلك بل قام بالاستيلاء على حقيبة يدها وهاتفها المحمول والذي يحوي صور خاصة بها فعقد العزم على التخلص منه واتفق مع زوجته على ذلك واستعان بصديقه "حسان. م" لتنفيذ جريمته.
وأضاف المتهم خلال التحقيقات أنه عقب مغادرة والدة المجني عليه للشقة توجهت " جيهان. م " زوجة المتهم الأول إلى المجني عليه، وصعدت الشقة وطرق بابها طلبت منه إعادة حقيبة نجلتها وهاتفها، وفى تلك اللحظة كان زوجها وصديقه يختبآن على مقربة منه، وفور رؤيته انقضوا عليه ودفعوه إلى الداخل وسددا عدة طعنات له بأماكن متفرقة بالجسم حتى فارق الحياة، واستوليا على هاتفين محمولين أحدهما خاص بابنة المتهم الأول.
وأشار المتهم أنهم تخلصوا من هاتف المجني عليه والأسلحة البيضاء والملابس بإلقائها بمصرف أسفل الطريق الدائري بالوراق، وأكدت زوجته صحة كلامه، وأرشدوا عن مكان اختباء المتهم الثالث بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة وتم ضبطه
يذكر أن النيابة قد أجرت معاينة تصويرية لمكان حدوث الجريمة كما أجرت معاينة لجثة المجني عليه " محمد ز ح " وتبين من خلالها أنه قد عثر عليه مسجى على ظهره بملابسه كاملة، وبجثته جرح ذبحي غائر بالرقبة وعدة طعنات بالظهر والصدر والبطن وعثر بجواره على متعلقاته عدا هاتفه المحمول.

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟