رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

إغلاق شارع الألفي بوسط البلد لمدة عام بسبب أعمال "مترو الأنفاق"

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 07:20 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طه هاشم
طباعة

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن تحويلات مرورية، بعد إغلاق شارع الألفي بمنطقة وسط البلد، بسبب أعمال إنشاءات التهوية بالخط الثالث لمترو الأنفاق.

وأوضح مصدر أمني، أنه في إطار تقدم ‏الهيئة القومية لمترو الأنفاق ‏(الشركة المنفذة) اتحاد الشركات المصري الفرنسي، ‏بطلب للحصول على تصريح لاستكمال أعمال إنشاء منشآت التهوية رقم 51A بشارع الألفي خاص بالمرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، فقد تقرر إغلاق شارع الألفي، بداية من تقاطعه مع شارع الجمهورية حتى تقاطعه مع شارع عماد الدين طوال فترة الأعمال.

‏وأضاف المصدر، أن مناطق التحويلات ستكون للقادم من شارع الجمهورية استكمال شارع الجمهورية يمينا شارع 26 يوليو يمينا شارع عماد الدين، وستكون مواعيد العمل ليلا ونهارا لمدة عام واحد، اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 21‏/9‏/2018، وحتى يوم 20‏/9‏/2019.

وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة لتيسير حركة المرور بالمنطقة، وستقوم الشركة المنفذة للمشروع، بوضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءات الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟