رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محسن عادل: تعديلات تشريعية جديدة تخدم الاستثمار

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 01:40 م
البوابة نيوز
عزة الراوي
طباعة
استضافت الجمعية المصرية لشباب الأعمال "EJB"، محسن عادل رئيس هيئة الاستثمار؛ لبحث سبل التعاون المشترك، واستعراض أبرز الموضوعات التي تعمل عليها الهيئة خلال الفترة الحالية.
وقال جمال أبو علي، الأمين العام للجمعية: إن اللقاء استهدف إلقاء الضوء على عددٍ من النقاط التي تتعلق بالمنظومة التشريعية وقوانين الشركات، بالإضافة إلى أبرز الفرص الاستثمارية المطروحة من قِبل الهيئة.
وأوضح، في بيان، اليوم الخميس، أن اللقاء يأتي في إطار حرص الجمعية للتواصل الجاد في مختلف المجالات التي تهم الأعضاء والمستثمرين وتعزيز دور التعاون وتبادل المقترحات بين مؤسسات وهيئات الدولة المختلفة.
من جانبه قال محسن عادل: إن هدف الهيئة في الوقت الحالي توطيد التواصل بين الجمعيات والجهات المعنية والاقتصادية، والتي تعد إحدى أهم النقاط التي يرتكز عليها عمل الوزارة والهيئة في الفترة المقبلة.
وأوضح أن هناك تغييرًا كاملًا في آليات العمل وتعديلات تشريعية جديدة تخدم الاستثمار بشكل كامل، بالإضافة إلى الانتهاء من ملف تأسيس الشركات والذي سيصدر خلال أيام، من خلال تأسيس الشركات إلكترونيًّا، عن طريق "داتا" وموقع كامل بكل الفرص الاستثمارية، بالتعاون مع الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟