رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. محافظ المنوفية يشهد حفل تكريم رئيس جامعة المنوفية

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 01:17 ص
جانب من التكريم
جانب من التكريم
أمل سمير
طباعة
شهد اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، والدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، حفل تكريم الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية بمناسبة انتهاء فترة رئاسته للجامعة بقاعة الاحتفالات بكلية الحقوق جامعة المنوفية؛ تقديرًا لمجهوداته في خدمة العملية التعليمية بالمحافظة.
جاء ذلك بحضور عدد من رؤساء الجامعات، ونواب جامعة المنوفية وعمداء ووكلاء الكليات وحشد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، ووفد بيت العائلة المصري بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية والنقابية بالمحافظة.
واستهل الحفل بعزف السلام الجمهوري أعقبة تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم عرض فيلم تسجيلي تحت عنوان "رحلة عطاء" عن السيرة الذاتية للدكتور معوض الخولي والتدرج الوظيفي والخبرات العمليه والعلمية والجوائز التي حصل عليها وإنجازاته في قطاع التعليم الجامعي بالمحافظة.
وتوالت الكلمات خلال الحفل من القيادات الشبابية بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس ونواب رؤساء الجامعة وأمين عام الجامعة وممثل عن المجلس الأعلى للجامعات والذين عبّروا عن تقديرهم لما بذله الدكتور معوض الخولي من جهود في تطوير الجامعة والنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة.
وأعرب الدكتور معوض الخولي، عن امتنانه بهذا التكريم وعن شكره لكل مشاعر الود والصدق التي لمسها من الجميع، مضيفًا أنه سَعِدَ بالعمل وسط كوكبة من القيادات رفيعة المستوى بالمنوفية.
من جانبه أثنى محافظ المنوفية على ما شهدته جامعة المنوفية أثناء فترة رئاسة الدكتور معوض الخولي بإثراء الحركة التعليمية والبحثية مما جعل اسم المنوفية عاليًا بين جميع المحافظات في مجال التعليم.
وفي نهاية الحفل أهدى اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية درع المحافظة للدكتور معوض الخولي تقديرًا لمجهوداته وإنجازاته في خدمة العملية التعليمية بالمحافظة خلال فترة توليه رئاسة جامعة المنوفية.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟