رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ كفر الشيخ: الكنيسة المصرية لها دور وطني على مر العصور

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 11:26 م
الدكتور اسماعيل عبد
الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه
أحمد عشري
طباعة
بحث الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، مساء اليوم، مع وفد الكنيسة برئاسة الأنبا بيشوى، مطران عام دمياط وكفر الشيخ ورئيس دير القديسة دميانة ببلقاس، التعاون المشترك، ودور الكنيسة في تنمية المجتمع.
وقال المحافظ إن الكنيسة المصرية لها دور وطني على مر العصور، مشيرا إلى مواقفها الوطنية في أصعب الأزمنة. وشدد على أن المصريين كلهم بكافة طوائفهم نسيج واحد لا يفرقهم أي شئ.
وأضاف: "المواطن يحتاج إلى المشروعات والخدمات السريعة حتى نحسن مستوى المعيشة لأبناء المحافظة والمواطنين؛ وخاصة المناطق الأكثر احتياجًا".
وتابع المحافظ أن الجامعة لها دور مجتمعي متميز ورائد بصفتها الزراع الأيمن للتنمية وأي مشروع سيتم تنفيذه سيكون بمشاركة أساتذة الجامعة، كما سيتم استغلال الخبرات والتعاون مع رجال الأعمال فى إحداث تنمية حقيقية بالمشاركة المجتمعية في إطار قانونى ومؤسسي.
وأعرب محافظ كفر الشيخ، عن سعادته بزيارة وفد الكنيسة ونيافة الحبر الجليل الأنبا " بيشوى " مطران عام دمياط وكفر الشيخ ورئيس دير القديسة دميانة ببلقاس، مؤكدًا على المشاعر الطيبة التي تربط بين المصريين، والتعاون المستمر من أجل تحقيق التنمية لأبناء كفر الشيخ، والتي تعكس الروح المصرية الأصيلة.
من جانبه قال الأنبا بيشوى إن الأداء الجيد والسريع وتكامل الأجهزة لخدمة مصلحة المواطن وجعل المواطن يشعر بالإنجازات هى من أهم ما تتميز به هذه المرحلة فى تاريخ مصر بقيادة الزعيم القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
وأكد أن جامعة كفر الشيخ، تعد إضافة كبيرة للمحافظة ويجب استغلالها وتمكينها من الابتكار والعمل وإخراج المشروعات المتميزة بمساعدة اساتذتها الجامعيين المتميزين.
حضر اللقاء المهندس راضى أمين، السكرتير العام للمحافظة، والقمص بطرس بطرس بسطوروس، وكيل عام مطرانية كفر الشيخ ودمياط ودير القديسة دميانة ببلقاس والبراري، و القمص بيشوى بطرس، راعى كنيسة مارجرجس بدسوق.
"
ads
برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟

برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟