رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"حماة الوطن" يشيد باهتمام السيسي بتطوير الصحة والتعليم

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 05:41 م
الفريق جلال الهريدى،
الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن
عبدالرحمن البشاري
طباعة
أشاد حزب حماة الوطن بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، لمستشفى المنوفية العسكرى وعددا من المدارس اليابانية ومدارس المتفوقين وهذا يعزز خطوات الدولة لتحسين منظومتى الصحة والتعليم.
وقال الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى حقق التنسيق والتكامل والتعاون بين جميع المؤسسات الصحية فى مصر سواء التابعة للقوات المسلحة أو وزارة الداخلية أو وزارة الصحة أو وزارة التعليم العالى إضافة إلى إدخال مؤسسات المجتمع المدنى فى إدارة المؤسسات الصحية، مما كان له أثره الكبير والواضح فى نجاح منظومة علاج غالبية حالات قوائم الانتظار. 
وأضاف رئيس الحزب أن الدولة تُبنى من خلال بناء الإنسان، وبناؤه يكون عبر التعليم الجيد، والصحة الجيدة، ولهذا لدى الرئيس عبدالفتاح السيسي خطة لتطوير المنظومتين وتحقيق نقلة نوعية في التعليم والصحة، وهما جناحي التنمية المستدامة لكل البلدان التي حققت نمو اقتصادي واجتماعي ورفاهية لمواطنيها. 
وأوضح الهريدى أن الرئيس السيسى يهتم بجودة التعليم وتحقيق مستوى تعليمى متميز عن طريق افتتاحه لعدد من المدارس اليابانية والمتفوقين، مشيرا إلى أن وعد الرئيس بزيارة تلك المدارس وتقدير المعلمين بأن ذلك احتضان الرئيس الأب للمعلمين والطلاب.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟