رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بئر الرذيلة.. علاقة محرمة مع الأم وابنتها وراء مقتل "ذبيح إمبابة"

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 06:59 م
ذبيح إمبابة
ذبيح إمبابة
حاتم حمدان _أحمد علاء الدين
طباعة
قال مصدر أمني مطلع بمديرية أمن الجيزة، إن تحريات رجال المباحث في واقعة "ذبيح إمبابة"، دلت على أن المتهمين في القضية هم: زوج جارة الضحية والقاطنة أعلى شقة المجني عليه بمساعدة أحد أقاربهما، بعدما اكتشف الزوج أن القتيل تربطه علاقة غير شرعية بزوجته لمدة عام.
وأضاف المصدر، في تصريح لـ"البوابة نيوز"، أنه بعد فترة نشبت علاقة عاطفية أخرى بين القتيل وابنة جارته البالغة من العمر 17 عامًا، وتطورت في وقت قصير إلى علاقة محرمة، مشيرًا إلى أن القتيل عاشرها معاشرة الأزواج داخل شقته، وأن أمها اكتشفت ارتباط نجلتها بالمجني عليه، بعدما تأخرت في العودة إلى المنزل واختلاقها واقعة فقد حقيبتها وهاتفها واضطرارها للبحث عنهما بداخل شقة القتيل. 
وأوضح المصدر، أن الزوجة روت لزوجها تفاصيل علاقتها الآثمة مع القتيل، وعلى الفور اختمرت في ذهنه فكرة قتل المجني عليه، انتقاما لشرف زوجته ونجلته القاصر، فاستعان بأحد أقاربه وطلب من زوجته التوجه لشقة المجني عليه بحجة رغبتها في ممارسة الرذيلة معه، وما أن فتح لها باب الشقة تسلل الزوج وقريبه للداخل وسدد عددًا من الطعنات له وذبحه، فيما توصلت التحريات للمتهمين ونجح رجال المباحث في القبض عليهم.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة إمبابة، برئاسة المقدم محمد ربيع، رئيس المباحث، بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة شاب، مقتولا داخل شقته.
على الفور، تم تشكيل قوة من قوات مباحث القسم، برئاسة المقدم أمثل حرحش، وكيل فرقة شمال الجيزة، وتبين أن الجثة لشخص، مصاب بطعنة بمنطقة الرقبة، ومقيم بمفرده.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ تكثيف جهود المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟