رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزيرة الصحة تفتح تحقيقا في وفاة طفل بمستشفى الولادة ببورسعيد

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 12:45 م
البوابة نيوز
هاني عزيز
طباعة
كلفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الأحد، الدكتور عادل تعيلب، مدير عام مديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، بالتحقيق في واقعة وفاة طفل بمستشفى النساء والولادة.
وكان المواطن "رجب أحمد"، استوقف وزيرة الصحة أثناء جولتها بمستشفى النساء والولادة وأخبرها أن الدكتور "ع.م.م" الذي يتابع حالة زوجته معه منذ 8 أشهر، أهمل في حالة زوجته، ما تسبب في وفاة طفله الجنين، ودخول زوجته في غيبوبة، وهي الآن في العناية المركزة، وقد حرر محضر رقم 182232 إداري قسم شرطة المناخ ضد الطبيب.
وطالبت وزيرة الصحة، مدير الشئون الصحية ببورسعيد، بفتح تحقيق في الواقعة، وإرسال مسئولي "العلاج الحر" إلى عيادته الخاصة، فضلا عن إرسال ملف المريض بالمستشفى إليها.
وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد استقبل وزيرة الصحة فور وصولها إلى كوبري النصر العائم، يرافقه كل من الدكتور عادل تعيلب، مدير عام مديرية الشئون الصحية، والدكتور محمد هاني غنيم، نائب المحافظ.
وتفقدت وزير الصحة في بداية جولتها مستشفى بورفؤاد العام، ووحدة بورفؤاد ثان للرعاية الأولية، ومستشفى بورسعيد العام، ومستشفى النصر لعلاج سرطان الأطفال ومستشفى التضامن.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟