رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رسالة عاجلة للأب عبدالفتاح السيسي: "سما" محتاجة مساعدتك

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 07:35 م
سما
سما
كتب: تامر أفندي وأمل سمير
طباعة
ربما يرى البعض أن الأمر صعب؛ ولا جدوى من صرخات الأب؛ لكن كل من تصل لسمعه صرخة هذا الأب عليه أن يحاول؛ والعمر بيد الله.. "سما" تحتاج لعملية زرع كبد؛ هكذا قال والده وأكد أن العملية تحتاج لـ 450 ألف جنيه؛ يستغيث بالرئيس ونحن ننقل استغاثته ويتبنى طبيب حالة الطفلة فإذا ما أقر ذلك سنجوب القرى والمدن نجمع ثمن العملية لسما وسيساعدنا الرئيس ويساعدنا الدكتور عبدالرحيم وسيساعدنا كل فاعل خير؛ سما أحمد محمد" ابنه الـ 11 عاما مقيمية بمركز الباجور فى محافظة المنوفية، تعانى من مرارة الألم وأصبحت حياتها مرتبطة بإجراء عاجلة لزراعة الكبد.
أحمد محمد، والد الطفلة يروي قصة معاناة نجلته والتى استمرت على مدار أعوام عدة، بدأت وعمره 3 سنوات ونصف، حيث لاحظت والدتها تضخم أعلى المعدة وعلى الفور تم عرضها على الطبيب وكان التشخيص أنها تعاني مرض "الذئبة الحمراء"، وهو مرض مناعى يهاجم أعضاء الجسم بشراسة.
وتابع، من هنا انطلقنا فى رحلة علاج طويلة استمرت مدة زمنية، ولكن مع سوء حالتها قمنا بزيارة لأحد الأطباء فى فبراير عام ٢٠١٧، وكانت صدمتنا عندما قال لنا إن تشخيص مرض الطفلة كان خطأ من البداية وتسبب ذلك فى حدوث تليف بالكبد ولابد من إجراء عملية زراعة عاجلة.
وأضاف والد الطفلة: تكلفة إجراء العملية تبلغ 450 ألف جنيه، ولا نمتلك من ثمن تلك العملية سوى القليل، مشيرا إلى أنه قام ببيع كل ما يملك طيلة فترة علاج صغيرته ولم يبخل عليها يوما.
وناشد، والد سما، الرئيس عبدالفتاح السيسى ورئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى ووزيرة الصحة، بان يحنو على تلك الطفلة ويكونوا سبب فى رسم البسمة على وجه طفلته التى أنهكها المرض قائلا "بنتى هتموت منى لو ماعملناش العملية فى أقرب وقت ومافيش فلوس أعالجها".

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟