رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محافظ الإسكندرية يستعرض مع أعضاء "النواب" أهم الملفات بالمحافظة

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 01:16 ص
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه
أ ش أ
طباعة
استعرض محافظ الإسكندرية عبد العزيز قنصوة، أمس الأربعاء، مع أعضاء مجلس النواب عن الدوائر المختلفة بالإسكندرية، أهم القضايا والملفات التي تهم المواطنين، إلى جانب الاستماع لمقترحاتهم وكيفية العمل والتعاون بين كافة الجهات ليشعر المواطن بالتطور بها في أقرب وقت ممكن.
وأكد المحافظ خلال الاجتماع ضرورة التعاون بين الجميع لعمل وتقديم كل ما في صالح الشارع والمواطن، قائلًا: "نحتاج للترابط والتماسك كنواب وتنفيذيين لنكمل بعضنا البعض، وبناء بلدنا يأتي أولا".
وأشار إلى أنه خلال الأيام القادمة سيعمل على التواجد بالشارع بشكل أكبر والقيام بجولات مفاجئة في كافة الأحياء بنطاق المحافظة، لافتًا إلى أنه سيتم العمل على إقامة وتكثيف عدد القوافل المتكاملة من كافة الجهات المعنية بجميع أنحاء المحافظة.
وأوضح أن هناك عدة ملفات يتم العمل على تطويرها حاليًا، أهمها ملف الأمطار والسيول والتأكد من جاهزية المحطات، كما يتم دراسة مشروع مع جامعة الإسكندرية لإنشاء مركز للتنبؤ بالأمطار قبل موعدها، كما أن ملف الطرق من أهم الملفات التي بدأ العمل بها من خلال إعادة رصف الشوارع الرئيسيّة.
واستمع المحافظ إلى مقترحات ومطالب النواب التي كانت أهمها في الوقت الحالي هي منظومة التعليم وتلبية احتياجات الأهالي والطلاب في هذا الشأن خاصة مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد، وسد العجز في المدرسين خاصة في مدارس غرب الإسكندرية، والتنسيق في وضع أولويات الخطة الاستثمارية وفقا لاحتياجات المواطنين من تطوير ورصف الطرق وترميمها والإنارة والمرافق المختلفة والمحاور المرورية والكباري والترام والمواصلات العامة والصحة والمستشفيات والنظافة وإشغال الطريق وغيرها من مشكلات الشارع السكندري.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟