رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ننشر اعترافات المتهمين بقتل سائق "توك توك" بالسلام

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 05:35 م
البوابة نيوز
عائشة جمال
طباعة
أدلى المتهمون بقتل الطفل سائق "توك توك" السلام أمام النيابة العامة، باعترافات تفصيلية حول جريمتهم البعشة، التى راح ضحيتها طفل برىء لا يعرف شيئًا سوى كونه كان يسعى لكسب لقمة عيشه من الحلال.
بدأت تفاصيل الواقعة بالعثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر مجهول الهوية، وأثناء رحلة البحث عن المتهمين بقتله حضرت سيدة إلى قسم شرطة السلام تدعى "رضا حسن"، 38 سنة، ربة منزل، مقررة تعرفها على جثة الطفل القتيل، مؤكدة أنه يدعى "حسين.م.ح"، 16 سنة، ويعمل سائقًا على "توك توك" ملكها، وتعطيه يومية مقابل عمله على المركبة، لتضيف أنها لم تعثر على "التوك توك" الخاصة بها، والتى يقوده الطفل القتيل.
وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل ذكر في العقد الثاني من العمر يرتدى ملابسة كاملة مسجاة على ظهرها بمحل البلاغ وبه إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة وآخر بالرأس من الخلف وجرح نافذ بالصدر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم "تم نقله لمشرحة النيابة"، وبوضع خطة البحث موضع التنفيذ وردت معلومات لفريق البحث تفيد أن وراء ارتكاب الواقعة.
وبتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "ناصر.رجب عبدالعظيم "، 19سنة، عاطل، وتسلمت النيابة تحريات المباحث اتهامه فى قضيتين في السلام ثان "مخدرات، و" يوسف طه أحمد "، 22 سنة عاطل، وتسلمت النيابة تحريات المباحث بها اتهامه فى القضية "مخدرات"، و"رشا السيد. عباس"، 23 سنة، كوافيرة، وتسلمت النيابة تحريات المباحث "دون السوابق". وبموجهتها أنكرت صلتها المتهمين ولكنهم اعترفوا عليها.
بمراقبة هاتف المجنى عليه توصلو إلى المتهم الأول، بمواجهتهم بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات أيدوها واعترف الأول بأنه نظرا لمرورهم بضائقة مالية اتفقوا فيما بينهم على سرقة الدراجات البخارية "توك توك"، كرها عن قائدها والتصرف فيها بالبيع، وفى سبيل ذلك قام المتهم بالاتصال بالمجنى عليه لأنه سبق التعامل قبل ذلك وطلب منه توصيلهم لطريق بلبيس الجديد، رفض نظر لبعد المسافة اتصالت المتهمة رشا بيه وفور وصولهم لمكان الواقعة قاموا بإلقاء مسحوق الشطة بوجه المجنى عليه إلا أنه قاومهم فتعدي عليه الثاني بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء "2 مطواة" كانت بحوزتهما محدثان ما به من إصابات والتي أودت بحياته، واستولوا على الدراجة البخارية وهاتفه المحمول ولاذوا بالفرار، وبمواجهة المتهمان الثاني والثالثة بما جاء بأقوال الأول أيداها، وأقروا بتخلصهما من الأسلحة البيضاء المستخدمة فى الواقعة بإلقائها بالطريق العام.
وأضاف المتهمين بتصرفهم فى الدراجة البخارية "التوك توك" المستولى عليه بالبيع إلى "أحمد أشرف السيد "، 24 سنة، عاطل،وتسلمت النيابة التحريات ليس لديه سوابق وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها وأقر بتصرفه فى الدراجة البخارية "التوك توك"، و"محمد صابر فهيم "، 23 سنة، عاطل، وتسلمت النيابة تحريات المباحث متهم في قضية الأميرية "مخدرات"، كما أمكن ضبط الأخير وبحوزته الدراجة البخارية "التوك توك" واعترف بالواقعة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟