رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

توصيل إنترنت فائق السرعة لـ27 مدرسة بالوادي الجديد

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 03:17 م
ابراهيم التداوي
ابراهيم التداوي
محمد بدر الدين
طباعة
أعلن الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن توصيل كابلات الإنترنت فائق السرعة لـ ٢٧ مدرسة ثانوية على مستوى المحافظة.
وأكد التداوي استلام ٩٥% من الكتب المدرسية، وجار استكمال الاستلام خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن المديرية ستوزع جميع الكتب في حقيبة لكل طالب، مع أول يوم دراسي في احتفالية ستقام بكل مدرسة لإدخال البهجة والسرور، وكسر حاجز الخوف والرهبة لدى الطلاب الجدد بكل مرحلة تعليمية.
وأشار إلى أنه يجري حاليًا استكمال توريد الأثاث المدرسي، من مقاعد ومكاتب للمدارس التي ستدخل الخدمة لأول مرة بالإدارات التعليمية الخمسة، كما تم الانتهاء من توصيل الإنترنت فائق السرعة لجميع المدارس الثانوية بمختلف تخصصها سواء كانت عام أو تجاري أو زراعي أو فني، وذلك ضمن جهود الوزارة لتطوير العملية التعليمية وربط جميع المدارس على شبكة المعلومات.
ولفت إلى تفعيل صندوق تلقي المقترحات والشكاوى بجميع المدارس والإدارات التعليمة، بهدف تطوير العملية التعليمية، وتشكيل لجنة لحل المشكلات داخل كل مدرسة مكونة من مدير المدرسة وأقدم مدرس وأخصائي، وعقد اجتماع مع مسئولي الأوقاف والصحة والأمن والوحدات المحلية بهدف توفير الزائرات الصحيات بالمدارس، وإزالة جميع الإشغالات وتأمين الطلاب في الأماكن المزدحمة سواء أثناء ذهابهم للمدارس أو خروجهم منها.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟